[x] اغلاق
المكر:الإعتداء على مدرستي النجاح والبيروني وتحطيم المحتويات,الطيبي لبرنامج الاسبوع:ساتابع القضية
29/10/2016 7:29

المكر:"الإعتداء على مدرستي النجاح والبيروني وتحطيم المحتويات",الطيبي لبرنامج الاسبوع:"ساتابع القضية"

تم مساء امس على ما يبدو الإعتداء على مدرستي النجاح والبيروني بالمكر وتحطيم المحتويات بشكل كلي من حواسيب ومختبرات وأجهزة عرضوقد تمت كل تلك الإعتداءات في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية .

  الاهل :"نتيجة عدم وجود حراسه ليلية لمؤسسات القرية ومدارسها " ويذكر أن هذه الإعتداء أتى بعد سلسلة إعتداءات متكررة على المدارس على شكل إطلاق نار وتدمير محتويات المدارس وسرقة مكيفاتها بإستمرار.  

البرنامج الاسبوع في القناة الثانية:"تبنينا هذه القضية"  

وتستمر المتابعة والتغطية كما اكد كل من محرر البرنامج فيصل جبيلي ومقدم البرنامج فرات نصار :"كاميرا الاسبوع تواصل تجولها ووجودها في الجديدة المكر؛؛؛وترصد الوضع المزري بحي الطوابق الثلاث وكذلك الامر بما يتعلق بالعنف والجريمة"!!!!  

يذكر ان عضو الكنيست احمد الطيبي والذي حل ضيفا على البرنامج وعد بمتابعة القضية عن كثب :"سازور القرية واتابع الاوضاع هناك عن قرب "!!!   كاميرا برنامج للاسبوع في القناة ال2 تواصل مواكبة  الاحداث ورصد ما يحصل في القرية وهذه المرة ايضا من حي الطوابق ال3.

مراسل البرنامج رفعت عكر جاب مجددا شوارعها وازقتها بحثا عن بقعة ضوء في هذا النفق الحالك والقاتم.

 وكما قال محرر البرنامج فيصل جبيلي :"نحن في برنامج الاسبوع ؛؛؛المحرر فيصل جبيلي والطاقم سنواكب قضايا الجديدة المكر وكل البلدات العربية ؛؛؛ وتعهدنا مواصلة البحث والتفتيش عن الحق والحقيقة".

واردف القول :"ونحن نعود من تارة الى اخرى على ذي بدء ونواصل متابعة الاوضاع المزرية والعنف المتفشي؛؛؛حي الطوابق ال3 الذي لا يختلف عن حي الباطنية  في مكان بعيد عنا ؛؛؛في مصر".