[x] اغلاق
عائدون من العمل : مصرع احمد وتد (30عاما) وناصر ابو فول (26عاما) من جت المثلث بحادث طرق قرب جلجولية
2/11/2016 8:18

عائدون من العمل : مصرع احمد وتد (30عاما) وناصر ابو فول (26عاما) من جت المثلث بحادث طرق قرب جلجولية

لقي  احمد وتد (30 عاما) وناصر ابو فول (26 عاما) من جت المثلث مصرعهما واصيب شاب اخر باصابات خطيرة , جراء تعرضهم لحادث طرق مروع بين شاحنة وسيارة خصوصية , وهم في طريق عودتهم من عملهم , صباح اليوم الاربعاء على مفرق حورشيم على شارع 6 قرب جلجولية.  

يشار الى ان المرحوم أحمد عدنان وتد (طقاقطة) ترك وراءه  زوجة وثلاثة أولاد، وكان رزق بطفله الثالث قبل 20 يومًا.

وافيد ان الحادث وقع نتيجة اصطدام شاحنة بسيارة من نوع تندر , وقد حاول الطاقم الطبي انقاذ حياة الاشبين الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتهما في مكان الحادث فيما تم نقل الشاب الثالث المصاب الى المستشفى لاستكمال علاجه هناك.  

من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.  

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "سائق الشاحنة من الوسط اليهودي، وضحيتا الحادث هما أحمد وتد (30 عاما) وناصر أبو فول (26 عاما) من جت المثلث، كما أصيب إثنان آخران بجروح خطيرة، فيما تواصل الشرطة اعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور" وفقا للشرطة.

تقرير مراقب الدولة : فشل ذريع في طريقة التعامل مع حوادث السير

وكان  مراقب الدولة القاضي المتقاعد يوسيف شابيرا أصدر ظهر امس الثلاثاء تقريره السنوي حول طريقة اداء الدوائر الحكومية تناول مجالي البنى التحتية والاقتصاد الى جانب مجالات اخرى . 
واكد المراقب في تقريره الجديد ان الدولة فشلت في طريقة تعاملها مع افة حوادث السير في ظل الارتفاع الذي طرا خلال السنوات الثلاث الماضية على عدد ضحايا هذه الحوادث. 
ولفت مراقب الدولة الى تقصيرات في نشاط وزارة المواصلات والسلطة الوطنية للامان على الطرق.
جمعية ضوء أخضر تطالب الحكومة باتخاذ خطوات فعلية لوقف ما تسميه "ارهاب الطرقات"
من جهتها شددت جمعية ضوء أخضر اور يروك,  على ضرورة اتخاذ الحكومة خطوات فعلية لوقف ما اطلقت عليه اسم ارهاب الطرقات وذلك عقب صدور التقرير السنوي لمراقب الدولة امس حول استفحال افة الحوادث المرورية على الطرقات العامة.

المرحوم المأسوف على شبابه نصر سامي ابو فول (26 عاما) من جت المثلث

الصور الثلاثة الاولى ...تصوير:יחזקאל איטקין זקא. )