[x] اغلاق
انتشار فيديو هروب سعد لمجرد من السجن يشغل مواقع التواصل ووقوف نجوم العرب الى جانب سعد لمجرد
2/11/2016 10:27

انتشار فيديو هروب سعد لمجرد من السجن يشغل مواقع التواصل ووقوف نجوم العرب الى جانب سعد لمجرد

مع استمرار الازمة التي يمر بها النجم المغربي سعد لمجرد، إبتكر أحد مصممي الألعاب الإلكترونية لعبة بعنوان “هروب سعد لمجرد من السجن”.

 وأشار مبتكر اللعبة الى انه يمكن تحميل اللعبة من “غوغل بلاي” وتدعو إلى مساعدة لمجرد على جمع المال وتحدي جميع العقبات للهروب من سجنه في باريس، والعودة به إلى المغرب.

 وتحمل اللعبة عبارات “ساعد ابن بلدك سعد المجرد لجمع النقود، والهروب من السجن، وحاول أن تهزم الأشباح، والوحوش، التي تعترض طريقه، وأثبت أنك ماشي ساهل للرجوع به إلى المغرب من جديد قبل نفاد الوقت”.

 يذكر أن العاهل المغربي محمد السادس، كلّف المحامي إريك دوبون موريتي، بالدفاع عن لمجرد، المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية في باريس.

وقوف نجوم العرب الى جانب سعد لمجرد

الفنانة سيرين عبد النور

أكدت الفنانة سيرين عبد النور وقوفها الى جانب الفنان المغربي سعد لمجرد، في الأيام الصعبة التي يمر فيها، بحسب ما قالت.  

ونشرت عبد النور عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع لمجرد، وعلّقت: "سعد بعرف انك عم تمرق بايام صعبة فيها تعب نفسي كبير .. انت صديقي وانا حدك بالحلوة وبالمُرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي الله يكون معك ويقويك وترجع لاهلك وجمهورك ومحبينك باقل ضرر. انشالله تبين الحقيقة باسرع وقت ممكن سعد ولد الناس الله يعاونو".

زياد برجي

تمنّى الفنان اللبناني زياد برجي أن يجتاز زميله الفنان المغربي سعد المجرّد تهمة الاغتصاب الموجّهة اليه، والتي أوصلته الى السجن في فرنسا.

 في هذا السياق، نشر زياد، عبر حسابها الرسمي على "فايسبوك"، صورة مع طفلته نور، وبرفقة زملائه الفنّانين اللبناني ملحم زين، والمغربي سعد المجرّد.  

وعلّق برجي على الصورة، وكتب متوجّها الى سعد: "ان شاء الله ترجع لينا ولفنك عن قريب... شدة و تزول.. الله معك يا خيي."