[x] اغلاق
يوڠورت أكتيڤيا بنسيج غنيّ وكريميّ يمنحك شعورًا جيداً من الداخل
3/11/2016 9:14

جديد على الرّفوف :

يوڠورت أكتيڤيا بنسيج غنيّ وكريميّ يمنحك شعورًا جيداً من الداخل

اليوڠورت الأكثر مبيعًا في العالم، الآن أطيب وأشهى من أي وقت مضى!

محالب شتراوس، الرائدة في سوق اليوڠورت في إسرائيل، تُطلق حملة توسيم واسعة لأكتيڤيا، وتشمل تغيير عبوات جميع منتجات أكتيڤيا . بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق منتجات جديدة في فئة الفواكه حيث تمّت إضافة طعم خوخ، وإضافة منتجين جديدين في فئة اليوڠورت .

لأكتيڤيا تشكيلة من الطعمات : خوخ، توت برّي، توت، برومية مجففة، فواكه مجففة، مشمش شوفان، عسل وشوفان، چرانولا،  مخفّف (حلاوة مخففة). والآن انضمّ منتجان جديدان لفئة اليوڠورت المنصّف، وهي منتجات مدلّلة من ناحية الطعم والنسيج: أكتيڤيا مع چرانولا بإضافة البذور واللوز وأكتيڤيا چرانولا مع "تشيا" .

خبراء التذوّق في الوسط العربي الذين تذّوقوا أكتيڤيا مع چرانولا أكدوا بأن يوڠورت أكتيڤيا ذو نسيج كريميّ، غنيّ ومدلّل، وهو اليوم أشهى وأطيب من أي وقت مضى !

 

جول شلوفة، شيف مطعم تشرين في الناصرة – مطعم البيسترو العربي الأول – وهو أحد خبراء التذوّق .  عندما طلبنا منه تذّوق يوڠورت أكتيڤيا الجديد، قرّب الملعقة لفمه بعينين مغلقتين لاكتشاف طعمه الغني والمدلّل، وقام بإدخال الملعقة التي بيده إلى علبة الأكتيڤيا وقال: "ليس مستغربًا أن أكتيڤيا هو اليوڠورت الأكثر مبيعًا في العالم. هو الآن أكثر لذة لأنه ذو نسيج غني أكثر وكريميّ يمنحني شعورًا جيدًا من الداخل" .

إيهاب أبو حمد – صاحب مطعم أديلا بيسترو في رمات يشاي، وهو شيف ومتذوق، قال: "عندما جرّبت أكتيڤيا مع الچرانولا والـ "تشيا" وصلت لاستنتاج مهم "على الطعم والرائحة هناك جدال". أكتيڤيا، ماركة اليوڠورت من بيت شتراوس، تمنح المستهلك تجربة أكل غنية ومدلّلة وتُطلق سلسلة يوڠورت جديدة ذات نسيج كريميّ وغني، بإضافة البذور واللوز وأكتيڤيا چرانولا مع الـ "تشيا" . وبحسب رأيي، السلسلة تتوجه للمستهلكين الذين يبحثون عن طعم ونسيج خاص، بدون التنازل عن المزايا الصّحية التي في اليوڠورت".