[x] اغلاق
بِدء تنفيذ المرحلة التحضيرية لأيام عبلين في القلب
7/11/2016 6:02

بِدء تنفيذ المرحلة التحضيرية لأيام عبلين في القلب

نشرت مجموعة "عبلين في القلب " وكل المؤسسات والأطر المشاركة  خلال الأيام الماضية برنامجها التطوعي " ايام عبلين في القلب " والذي يتضمّن ثلاثة ايام تطوعية ، ثقافية ، اجتماعية وتربوية  في الفترة 11 - 13 /11/2016 .

أفتُتح البرنامج بتعهّد أخذته المجموعة وكل المؤسسات الأطر المشاركة  بأن  " نسعى دائما الى تدعيم لغة الحوار بين أبناء عبلين ، تعزيز الروابط الاجتماعية وتشجيع المبادرات التطوعيّة " .

مساء يوم السبت 05/11/2016 قامت مجموعة عبلين في القلب وشركائها في البرنامج التطوعي بتوزيع " البرنامج " لسكان عبلين وذلك بمسيرة ليلية من وسط البلد – ساحة الميلاد قاطعة الشارع الرئيسي باتجاه دوّار الفانوس نحو مدخل البلدة  .

وكذلك تمّ اليوم السبت صباحا بِدء التحضير ليوم البرنامج الأول  " يوم الجداريات – عبلين يتحلى فينا "  حيث قام طاقم دهانين متطوعين يضم محمد عثمان وعامر خطيب وبمرافقة اعضاء من "عبلين في القلب " بدهن جميع حيطان الجداريات باللون الاساسي الابيض في حارات عبلين المختلفة ، حيث لاقت هذه الخطوة الترحاب والتشجيع من اهل عبلين جميعا وخاصة القريبين من الجداريات حيث ضيّفوا طواقم العمل بالمشروبات والقهوة ، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على النخوة وروح المحبة التي يتمتع بها ابناء البلدة جميعا .

يوم الخميس الماضي كان اجتماع لطاقم المرشدين والمرافقين للشبيبة المتطوعة  حيث استضاف الاجتماع نادي الحزب الشيوعي  والجبهة وهناك تمّ مناقشة موضوع مرافقة الشبيبة في ايام البرنامج الاول والثاني .

التحضيرات والاجتماعات متواصلة وستستمر خلال هذا الاسبوع  على جميع الاصعدة التخطيطية والتنفيذية لإنجاح المشروع والمبادرة الفريدة من نوعها في وسطنا العربي " أيام عبلين في القلب " .