[x] اغلاق
رنوار في Shopping.il الحملات الجذّابة والمدهشة في عيد المشتريات بالبلاد عبر الإنترنت
7/11/2016 6:09

رنوار في Shopping.il الحملات الجذّابة والمدهشة في عيد المشتريات بالبلاد عبر الإنترنت

في إطار النشاطات والفعاليات التي ستجري يومي 9-10/11، يعرض موقع رنوار التجاري تشكيلة واسعة من القطع الحصرية، والتي يُمكن شراؤها أون لاين  (Online only) بتخفيضات تصل حتى 70% إلى جانب حملات البيع على تشكيلة الشتاء.

ميشيل تمير، نائب مدير عام التسويق في مجموعة رنوار: " مجموعة رنوار، التي تشارك للمرة الثانية في عيد المشتريات الإسرائيلي عبر الانترنت تستعد لحملة مبيعات غير مسبوقة في المواقع التجارية الإلكترونية مع عروض وحملات بيع خاصة من أجل الزبائن الذين يشترون بطريقة Online".

للسنة الثانية على التوالي تشارك ماركة رنوار في Shopping.il – عيد المشتريات الإسرائيلي عبر الانترنت والذي يستمر ل- 48 ساعة، يومي 9-10/11/2016.

وعلى ضوء النجاح الذي حققته هذه الحملة في السنة السابقة إتخذت رنوار كافة الاستعدادات والتحضيرات بمناسبة يومي المبيعات Shopping.il مع مخزون خاص من القطع والمنتجات الأساسية في كل خزانة ملابس لفصل الشتاء الوشيك، علمًا أن هذه القطع ستكون متاحة للشراء أون لاين للجمهور الواسع ابتداءًً من 9/11/2016.

هذه السنة رنوار ستعرض على زبائنها والزبائن الذين سيتسجلون مسبقًا للحملة، القطع والحملات في 8.11.2016.

شاهدوا مهرجان الحملات في موقع رنوار Renuar.co.il

عن رنوار:

مجموعة رنوار تأسست عام 1993 وهي بملكية يوسي بروش وايلي بركوﭭيتش، ومدير عام الشركة هو سيرج درعي. المجموعة تدير شبكة حوانيت تضم أكثر من 100 فرع لأزياء النساء والرجال بانتشار قطري وأيضا موقع التجاري Renuar.co.il.

تشكيلة المنتجات الغنية ومتعة الشراء المميزة في حوانيت رنوار تلبّي أذواق وميول الجمهور في البلاد وتقدم حلولا عصرية كاملة وملائمة للمناخ المحلي من خلال مواكبة توجّهات الموضة العالمية.

كذلك تُدير المجموعة الماركة المحلية TWENTYFORSEVEN والتي لديها أكثر من 40 فرعًا بانتشار قطري.

مجموعة رنوار تشغّل حوالي 1600 عامل، بينهم 300 عامل في مقرّ الشركة وبالمركز اللوجستي التقني الموجود في منطقة ريشون ليتسيون.