[x] اغلاق
HELLO WINTER شبكة الأزياء الرائدة رنوار تُطلق تشكيلة المعاطف لشتاء 2016-17
7/11/2016 6:10

 

HELLO WINTER شبكة الأزياء الرائدة "رنوار" تُطلق تشكيلة المعاطف لشتاء 2016-17

تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة، تُطلق "رنوار" تشكيلة الـمعاطف لـشتاء 2016-17. وتعرض التشكيلة معاطف متنوعة تتراوح بين السبورت والعادية، المصمّمة والاليچانت، من خلال تلبية متطلبات الجمهور الواسع والتشديد على "الترندات" الموسمية.

في فئة المعاطف الخفيفة تبرز موضة "البومبر"،  إحدى بشائر الأزياء العصرية الكبرى لهذا الشتاء. تشكيلة معاطف "البومبر" في أزياء النساء تتراوح بين جاكيتات خفيفة بدون بطانة من نايلون وستان ومعاطف نايلون مبطنة. في أزياء الرجال تجدون نماذج مصنوعة من الـنايلون وشبيهة بـالجلد بدمج جيرسي وفوتر. بالإضافة إلى قصّة البيكر الكلاسيكية ومعاطف الـﭘـاركا العسكرية التي تستمر أيضًا هذا الموسم، مع إضافة تفاصيل عصرية ودمج مواد جديدة.

محبّو المظهر اللافت سيجدون المطلوب بتشكيلة واسعة من معاطف الصوف المصمّمة التي يصل طولها إلى ما فوق الركبة. ما يميّز بعض المعاطف أن فيها بعض التفاصيل التي يُمكن إزالتها – مثل بطانة النايلون مع قبة الريـﭫ أو قبة من الفرو الصناعي.  

بالاضافة للمعاطف الكلاسيكية يمكننا إيجاد مجموعة واسعة من الفيستات ومعاطف "الپوخ"  والريش المصنوعة من قماش الجينز، الـصوف والنايلون بعدة تقنيات "اللحاف "، التي تعطي حلا متكاملا لأيام الشتاء الباردة وتدفئة الجسم بكل أناقة!

تتراوح أسعار المعاطف بين 149.9-999.9 ₪

 

متوفرة في فروع الشبكة وفي الموقع RENUAR.CO.IL