[x] اغلاق
شركة سكودا تكشف رسميا عن أوكتافيا المطورة
7/11/2016 8:27

شركة "سكودا" تكشف رسميا عن "أوكتافيا" المطورة

بالرغم من الشعبية الفائقة التي تتمتع بها سيارات كروس إلا أن شركة "سكودا" المصنعة للسيارات تعتبر موديل سيدان "أوكتافيا" زعيمة أسطول سياراتها،الأمر الذي جعل الشركة تجري تحديثات جذرية في موديلها القديم والذي يعتبر من أكثر موديلات الشركة مبيعا.  

وأوضحت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية أنه تم تزويد الموديل المطور من السيارة بأضواء أمامية مزدوجة، ومن ضمنها أضواء LED، على غرار تلك الأضواء التي زودت بها كروس "كودياك"، مضيفة أنه تم إجراء تعديلات على الأضواء الضبابية والمصدين الأمامي والخلفي، وذلك بالإضافة إلى عجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة بمقياس 16-18 بوصة.

 وبشكل عام احتفظ الموديل المطور من"أوكتافيا" بالديكور الداخلي السابق، باستثناء نظام ملتميديا "Colombus"، حيث تنعدم تماما أزرار التحكم به؛ ويتمتع الموديل أيضا بأحدث أنظمة الأمان ونظام لمساعدة السائق يحول دون الاصطدام بالمارة، فضلا عن نظام لكشف أي حواجز متحركة خلف السيارة.

 أما ركاب الكراسي الخلفية فحصلوا على موائد بلاستيكية في ظهر الكرسي الأمامي، وهناك أيضا مفتاح سيارة الكتروني جديد يمكن ضبط عمله من قبل السائق.

 

 
 شركة سكودا تكشف رسميا عن أوكتافيا المطورة شركة سكودا تكشف رسميا عن أوكتافيا المطورة شركة سكودا تكشف رسميا عن أوكتافيا المطورة