[x] اغلاق
إفتتاح موسم الشوكلاطة شوكلاطة البقرة إكسترا حليب شوكلاطة مدلّلة بنسيج غنيّ وناعم
7/11/2016 10:14

إفتتاح موسم الشوكلاطة شوكلاطة البقرة إكسترا حليب

شوكلاطة مدلّلة بنسيج غنيّ  وناعم

عليت من مجموعة شتراوس تُطلق منتجًا جديداً في فئة الشوكولاطة – لأول مرة في مصنع نتسيرت عليت يتم إنتاج شوكلاطة حليب بنسيج غني وناعم وغني جدًا بالحليب . المنتج الجديد يُطلق بـ 4 طعمات جديدة:

 

ü    إكسترا حليب شوكلاطة حليب

ü    إكسترا حليب مكسّرات وزبيب

ü    إكسترا حليب كريم بطعم ڤانيل وبسكوت 

ü     إكسترا حليب كريم بطعم يوغورت توت وبسكوت

 

وتقول طال بن پورات، مديرة قسم الحلويات في شتراوس: " بصفتنا ماركة شوكلاطة رائدة يهمنا أن نقدّم قيمة مضافة لمستهلكينا. نحن نتواجد بحوار مستمرّ كي نحدّد الطعم الذي يحبه المستهلك في البلاد وأن نصنع  شوكلاطة تناسب رغبته، وممتعة له.

وقد وجدنا أن نسبة كبيرة من مستهلكي هذه الفئة يريدون شوكلاطة حليب ومدلّلة، لذا قمنا بتطوير السلسلة الجديدة من بيت شوكلاطة البقرة. خلال تطوير السلسلة أخذنا بعين الإعتبار كل المركّبات التي تُعطي المتعة، بدءًا من الطعم، مرورًا بشكل ألواح الشوكلاطة التي تزيد المتعة الحسية وانتهاءً بالعبوة".

 

تقدّر مدخولات سوق الشوكلاطة في السنة بأكثر من 450 مليون، علمًا أن شتراوس تتصدّر سوق الشوكلاطة مع حصة مالية من هذا السوق تصل لـ 54%، وشوكلاطة البقرة هي الماركة الرائدة مع حصّة مالية تصل لـ 44% (ستورنيكست، أيلول 2015).

محطّات هامة حول شوكلاطة البقرة:

  

* خلال فترة التقشّف في البلاد تم شمل شوكلاطة البقرة في قسائم التموين التي كانت توزّع على مواطني الدولة.  

* في عام – 1992 أضيف للبقرة الكلاسيكية طعمان آخران: شوكلاطة حليب+ حبيبات مفرقعة وشوكلاطة حليب مع مكسّرات.

* في - 1997 تم نقل إنتاج الشوكلاطة من رمات چان للناصرة، وتم تغيير القالب التقليدي لـ 20 مكعبًا صغيرًا والبقرة الكبيرة في المركز.

* عام 1998 بدأت عليت بتوسيع ماركة البقرة وإضافة طعمين : شوكلاطة البقرة بسكوت، شوكلاطة حليب مع كورنفلكس، سكاكر مفرقعة، عدشيم، شوكلاطة بقرة يوغورت توت وبرتقال وغيرها .

* اليوم في كل ثانيتين يُباع  باكيت شوكلاطة في البلاد .

هذا وسيُرافق الإطلاق حملة جديدة وواسعة في التلفزيون، لافتات شوارع وتجديد الرزمة بطباعة متالية ولامعة.