[x] اغلاق
كل ما يجب أن تعرفيه عن العناية بالبشرة في فصل الشتاء- برعاية جيمس ريتشاردسون
7/11/2016 10:42

كل ما يجب أن تعرفيه عن العناية بالبشرة في فصل الشتاء- برعاية جيمس ريتشاردسون

الشتاء وصل ومعه ظواهر الجفاف في بشرة الوجه والجسم، ونحسّ بأن بشرتنا تفقد من مرونتها بسبب نسبة الرطوبة المنخفضة. وهذا الشيء لا يحدث لكنّ فقط، بل لجميعنا ، لذا بشرتنا تحتاج لعناية فائقة في الشتاء .

الشتاء هو الفترة المناسبة لتجديد البشرة، للعناية والإهتمام بها لأن أشعة الشمس تكون أقل قوة مما هي عليه في فصل الصيف، وكي نحافظ على بشرة نضرة وشابة، من المهم المواظبة على علاجات روتينية في كل موسم، وحتى في أشهر الشتاء. في هذه المقالة سأنصحكنّ بمنتجات للعناية ببشرة الوجه ، الجسم والشعر التي ستساعدكّن على تجاوز هذا الموسم بسلام.

قصّة الحب مع منتجات شركة آيزنبرغ بدأت عندما سافرتُ لأول مرة واشتريت هذه المنتجات من ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، لأنها منتجات حصرية ولا تجدونها في مكان آخر .

هناك العديد من المستحضرات لبشرة الوجه التي تساعد في الحفاظ عليها والعناية بها في الشتاء، وسأنصحكنّ بجزء منها .

مستحضرات العناية بالوجه:

لا تعانين بعد اليوم من الجفاف في بشرتكن في الشتاء، وجَرّبن كريم ترطيب يمكنه ان يعيد للوجه رطوبته وليونته  .

1. ANTI STRESS TREATMANTFace Cream  50 Ml  - كريم بنسيج غني جدًا ويرتكز على زبدة الشيا وحامض الهيالورونيك الذي يمتصه الجلد بسرعة ويجعله ناعمًا ولينًا، ويعالج الجفاف الحاد في البشرة. السّعر 103$ .  

2. ANTI AGE TREATMENT - 50ML  كريم مخصّص لعلاج البشرة الجافة والحسّاسة. يرتكز على زبدة الشيا التي تطرّي الجلد وتحميه من التلوثات البيئية، وتمنع فقدان الرطوبة، زيت بذور العنب يزيد رطوبة البشرة. السعر 103$ .

مستحضرات العناية بالجسم:

3. Body lifting treatment cream - 150ML –  كريم من شركة آيزنبرغ -  يحتوي على 3 جزيئات فريدة من نوعها والتي تمنح للجلد الأوكسجين والطاقة التي تشجع على تجدد الخلايا، وتنشّط ذاكرة الخلايا للقيام بواجباتها على أتم وجه. السعر   84 $ . وإذا دمجنا معه Body refining Serum   فسيمنح عناية متكاملة ومثالية للجسم ( 150ML – 65$).

مستحضرات للعناية بالشعر )الوجه والجسم)

4. NURISING OIL – 30ML  منتج علاجي ALL OVER THE BODY وهو مرشّ زيت جاف للعناية بالشعر، الوجه والجسم. منتج خاص من شركة آيزنبرغ يمنح تغذية مكثّفة بدون جعل البشرة دهنية، وسعره 72$.

5.  - ULTRA HYDRATING BIPHASIC CARE30ML –  مرش مرطب للعناية بالشعر والوجه والجسم . المستحضران يرتكزان على خلاصات زيوت مغذية وتمنح الرطوبة لمدة 24 ساعة، ڤيتامينات E A مضادة للجذور الحرة وسعره 58$  .

جميع المنتجات تشارك في حملة 2+1 مجاناً