[x] اغلاق
شفاعمرو: اعتقال مشتبه بقتل يوسف شاهين(35 عاما) قبل 6 سنوات
13/10/2009 12:13

اكد الناطق بلسان شرطة لواء الجليل عيران شكيد على قضية التحقيق التي تجري في الوحدة المركزية في لواء الجليل والتحول الدراماتيكي الذي حصل في ظروف قتل الشاب يوسف شاهين ( 35 عاما) قبل 6 سنوات.
 
وقال شكيد في حديثه انه لا يستطيع في هذه المرحلة إعطاء تفاصيل عن القضية خاصة وان التحقيق في ذروته وأي معلومات اضافية قد تعرقل مجريات التحقيق في هذه المرحلة، وان محكمة الصلح في عكا قد قامت يوم الاحد بتمديد اعتقال مشتبه به بالقتل، وهو يبلغ من العمر (61 عاما) بشبهة التورط في ظروف القتل، هذا وكانت الوحدة في شرطة لواء الجليل قد أقامت في حينه طاقم تحقيق للوصول الى الجاني تعثر خلال هذه السنوات.
 
وكان طاقم التحقيق سيعلن عن اغلاق الملف لولا التطورات الجديدة في هذه القضية حيث اعتقل المشتبه وهو يسكن بمجدال هعيمك وهو قريب المغدور، حيث تعتقد الشرطة ان له علاقة  بحادث القتل.
 
وحسب المعلومات التي توفرت لمراسلنا يظهر ان الخلفية لهذا الحادث تعود الى إشاعة ان المغدور حاول اغتصاب ابنة المشتبه به اثناء سفرهما الى تل ابيب، وقد ادت هذه الاشاعة الى توتر داخل العائلة، حيث تعتقد الشرطة ان هذا الموضوع دفع بالمشتبه به بالاعتداء على المغدور يوسف شاهين، والإلقاء بجثته في بئر.
 
كما تعتقد الشرطة ان المشتبه حصل على مساعدة اخرين.
 
هذا وقد نفى محامي المشتبه اثناء جلسة المحكمة في عكا ان تكون لموكله علاقة بحادث القتل.