[x] اغلاق
بعد 25 عاماً من إطلاق چماديم – خفض 56% من كمية السكر المضاف الذي سيغّير فئة منتجات الأطفال
16/11/2016 8:07

جبنة "چّماديم" مع 1/2 ملعقة سكّر مضاف فقط:

بعد 25 عاماً من إطلاق  " چماديم " – خفض 56% من كمية السكر المضاف الذي سيغّير فئة منتجات الأطفال

في إطار خطوة مهمة بمجال الحليب وفئة منتجات الأولاد، قلّلت محالب شتراوس دُفعة واحدة، 56% من كمية السكر المضاف في "الچماديم"، بحيث أصبحت علبة "الچماديم" تحتوي على 1/2 ملعقة سكر فقط. كجزء من هذه الخطوة، نحن نعرّف من جديد مفهوم السكر في فئة منتجات الأطفال، حيث أن كل أنواع السكر التي ليست من الحليب (مثل – سكر مستخرج من الفواكه المهروسة) سيتم تعريفها بأنها "سكر مضاف".

تم إطلاق جبنة "چماديم" في البلاد عام 1991 كمحلّى للأطفال يرتكز على جبنة بيضاء مع مهروس الفواكه ومركّب غذائي خاص. كمنتج مخصّص للأطفال، نحن نؤمن بان المنتجات قليلة السكر تمكّن من تعويد الأطفال على درجة حلاوة قليلة منذ جيل صغير.

ايلي إيتسكين، مدير عام محالب شترواس يقول: " بصفتنا رائدين في هذه الفئة قرّرنا مواجهة التحدي الذي وضعه المستهلكون أمامنا وقرّرنا أن نكون رائدين أيضًا في مجال خفض كمية السكر. نظرًا لشفافيتنا مع زبائننا، الأهل والأطفال، قرّرنا لأول مرة تسجيل كمية السكر المضاف على العبوة كي نعطي معلومات واضحة للمستهلكين. هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية واسعة لشتراوس لتقليل كمية السكر في العديد من المنتجات وتعويد الأطفال والبالغين على استهلاك منتجات بنسبة سكر منخفضة". 

منتجات " چماديم" يتم إنتاجها مع عدة مهاريس فواكه، وهي بدون أصباغ طعام اصطناعية، بدون مواد حافظة، بدون مثبتّات وقليلة الكوليسترول، مع تركيبة فريدة من نوعها ومهمة لتطوّر الطفل: حديد، كالسيوم، زنك، ڤيتامين D  و  A. 

* 1\2 ملعقة = 2.5 ڠرام