[x] اغلاق
اتهام شرطي متطوع من سخنين باغتصاب وابتزاز نساء عربيات
16/11/2016 10:12
اتهام شرطي متطوع من سخنين
باغتصاب وابتزاز نساء عربيات
قدمت النيابة العامة التابعة لوحدة التحقيق مع عناصر الشرطة, الى المحكمة المركزية في حيفا اليوم الاربعاء لائحة اتهام بحق شرطي متطوع  في محطة مسجاف , من سخنين , بتهمة ارتكاب اكثر من مخالفة الابتزاز والتهديد , والاغتصاب , ومخالفات اخرى تتعلق بطلب رشاوى , واستعمال نفوذ عمله بشكل سيء , وارتكاب عمل مشين.
ويستدل من لائحة الاتهام انه خلال بداية العام 2010 , وحتى يوم اعتقاله  2.11.16 , في اكثر من مناسبة , كان هناك اتثال بين المتهم ونساء عربيات , معظمهن متزوجات , عبر تطبيق אפליקציה.
المتهم عرف عن نفسه عفي التطبيق אפליקציה عبر صورته الشخصية وهو يرتدي زي الشرطة الاسرائيلية , واعتاد على اجراء محادثات مع نساء , معظمها محادثات جنسية , برضاهن , وفي مرحلة ما وعندما تطلب النساء وقف العلاقة مع المتهم , يبدأ المتهم بابتزازهن بالتهديد , بانه سينشر تفاصيل علاقته بهن لدى اقربائهن في حال قطعن علاقتهن به , حتى انه هددهن بانه سينشر صورا جنسية لهن .
 وفي احدى الحالات , تواصل المتهم مع مقيمة بشكل غير قانوني ووعدها بمساعدتها في حصولها على هوية ضمن عمله كشرطي , واتفق معها على ان يلتقيا ليحضرها الى محطة الشرطة ,واقتادها الى حرش قريب من المكان , وهددها بانه بامكانه طردها من البلاد وان لا ترى عائلتها مجددا , وبدون رضاها أقام معها علاقة جنسية  .
وفي حادث اخر , تواصل المتهم مع امرأة متزوجة وام لاطفال , وتطورت العلاقة بينهما الى علاقة جنسية , وعندما طلبت المشتكية قطع علاقتها بالمتهم , ابتزها المتهم وهددها بنشر صور جنسية لها , واقام معها علاقة جنسية دون رضاها .