[x] اغلاق
بنك مركنتيل يرعى ليالي الثقافة والفنون في مجد الكروم برعاية
17/11/2016 7:55

بنك مركنتيل يرعى ليالي الثقافة

والفنون في مجد الكروم برعاية

أقيم في الأسبوعين الأخيرين في مجد الكروم مهرجان ليالي الثقافة والفنون، ليالي تشرين وورشات ومعرض للنحت.

 

بنك مركنتيل الذي يُساهم كثيرًا من أجل المجتمع ويولي أهمية كبيرة للنهوض باالتربية والتعليم، قدّم رعاية لهذا الإحتفال المميز في البلدة.

وشارك في الحفل العديد من الشخصيات وبينهم: السيد حسام ذياب، مدير فرع مجد الكروم وطاقم الموظفين والعديد من الزبائن وأهالي البلدة. وقد استمتعوا كثيرًا بالأجواء السعيدة والسّارة.

 

السيد سليم صليبي، رئيس المجلس المحلي مجد الكروم، شكر البنك على مبادرته لإقامة وإنجاح الحفل، وأكد بأنه من الواضح بأن البنك يولي أهمية كبيرة في مبادرته لصالح المجتمع في البلدة بشكل خاص وفي المنطقة كلها بشكل عام.

 

وقد تحّدث أيضًا السيد حسام ذياب فقال بأنه سعيد برؤية العديد من الضيوف في الحفل، وأضاف: "نحن ممثّلي بنك مركنتيل في البلدة، سعداء بوجودنا هنا وتمثيلنا لبنك مركنتيل. نحن سعداء برؤية الأعداد الكبيرة من المشاركين والإهتمام الكبير الذي أثاره المهرجان.

 

دمج الثقافة مع فعّاليات ونشاطات للأولاد هو أمر رائع، ومن الجميل رؤية العائلات التي حضرت للحفل والأولاد السعداء لمشاركتهم في الفعّاليات المختلفة، بالعروض. وأكد ذياب : "يُسعدنا أن نلتقي بزبائننا المخلصين بأجواء مختلفة وأن نتعرف على هؤلاء الذين لم ينضموا بعد إلى قائمة زبائننا. يشّرفنا أن نراكم في فروعنا وندعوكم للتمتع من الخدمة الشخصية والمهنية والمعاملة الجيدة التي يحصل عليها زبائننا. بنك مركنتيل يؤمن بنشاطاته ومساهمته لصالح المجتمع، بالإضافة إلى عمله التجاري. نحن نستطيع فعلًا أن نفتخر بانتشارنا الواسع من الشمال إلى الجنوب والذي يمكننا من القيام بالعديد من الفعّاليات من أجل المجتمع. ونحن في فروع مجد الكروم نعمل جاهدين بهدف مساعدة ودعم المجتمع" .