[x] اغلاق
اتهام ناصر شوا بقتل زوجته هويدا شوا من يافا-تل أبيب ضربا بقطعة حديد وحجارة واختلاق قصة سطو مسلح عليهما
21/11/2016 10:39

اتهام ناصر شوا بقتل زوجته هويدا شوا من يافا-تل أبيب ضربا بقطعة حديد وحجارة واختلاق قصة سطو مسلح عليهما

قدمت النيابة العامة لواء المركز الى المحكمة المركزية لائحة اتهام بحق ناصر شوا من يافا – تل أبيب , بتهمة قتل زوجته هويدا شوا , والتشويش على مجريات التحقيق وتقديم معلومات وبلاغات كاذبة.  

 ويستدل من لائحة الاتهام أنه يوم 22/10/2016 سافر المتهم برفقة زوجته هويدا شوا للتنزه في قلقيلية ونابلس وزيارة قريبة المتهم في قرية بيديا في الضفة الغربية .  

حوالي الساعة 00:30 بعد منتصف الليل , غادر  المتهم وبرفقته زوجته المغدورة هويدا شوا بيت قريبة المتهم , وفي الطريق قرر المتهم التسبب بموت زوجته , فأوقف السيارة على قارعة الطريق , وفي منطقة القريتين التعاونيتين باركان وكريات نتافيم , خرج من السيارة وانهال على زوجته هويدا بالضرب المبرح على رأسها وجسمها بواسطة جسم حديدي , وحجارة كبيرة الحجم كانت على جانب الطريق , ثم قام المتهم ب"دفن" الجسم الحديدي الذي استخدمه في ضرب زوجته , وادخل زوجته الى السيارة وسط مطالبتها المساعدة واستمر في سفره .  

وبعدها بمسافة قصيرة أوقف المتهم سيارته مرة اخرى في المنطقة الصناعية بركان , وخلال تواجدهما خارج السيارة انهال المتهم مرة اخرى على زوجته هويدا بالضرب المبرح بالحجارة على رأسها وجسمها , ثم عاد وجرها الى السيارة مرة اخرى , وبعدها بمسافة قصيرة توقف مرة ثالثة على قارعة الطريق واخرج زوجته من السيارة وتركها على الأرض .

  الساعة 02:17 فجرا اتصل المتهم بطاقم نجمة داوود الحمراء الطبي , وابلغهم ان زوجته توفيت نتيجة عملية سطو عنيف على يد مجهولين , حيث سرقوا المال منهم وانهالوا على زوجته بالضرب المبرح , وسط محاولاته مساعدتها ومنع الاعتداء عليها .