[x] اغلاق
المصمّم العالمي رالف لورِن يعرض Polo Red
28/11/2016 8:06

المصمّم العالمي رالف لورِن يعرض Polo Red

ﭙولو رِد إنضمّت في سنة 2013 إلى مجموعة – Polo – مجموعة العطور الرّجالية الفاخرة والمحبوبة التي حقّقت نجاحًا كبيرًا عند الرّجال الذين يحبّون القوّة.

ﭙولو رِد هو عطر حسّي، قويّ وجريء ويعبّر عن الحياة القويّة حتى النهاية.

العطر هو عبارة عن كوكتيل مكوّن من ثلاثة مركّبات حمراء: الـﭼريـﭖ فروت الأحمر، الزعفران والأرْز الأحمر .. دمج رائع بين السرعة، الأدرينالين والقوّة.

Polo Red من بيت رالف لورِن هو عطر رجّالي، قويّ ومغرٍ، وذو جاذبيّة قويّة إلى درجة تجعل مقاومة رائحته الرائعة – صعبة!

العطر مخصّص للشباب ذوي الجرأة والثقة العالية بالنفس، الذين يهوون المخاطرة والحياة إلى أبعد الحدود.

لون الزجاجة الأحمر البارز، القوي و "العدواني" لا يمكن تجاهله.

بعد الرّشة الأولى، يتثبّت العطر على الجسم ويبدأ بالاعتياد عليه، ويصبح العطر أكثر قوّة ورجولة.

 

لمحة عن Polo Ralph Lauren

ﭙولو رالف لورِن هي دار أزياء عالميّة تعود ملكيّتها لأحد أكبر مصمّمي الأزياء الأمريكيين: رالف لورِن. بالإضافة إلى تخصّص الشركة الأساسي في إنتاج الأزياء الفاخرة للرجال والنّساء، تنتج الشركة أيضًا الإكسسوارات، العطور والأثاث المنزلي.

تأسست الشركة عام 1967 على يد رالف لورِن (رالف ليـفشيتس). وفي عام 1968 أطلقت الشركة خط بلوزات T للرّجال، وبعد عام إفتتحت أول بوتيك في منهاتن – نيويورك.

وفي عام 1971 تم إطلاق مجموعة النساء الأولى وافتتاح الدكّان الأول للشركة في بيـﭬرلي هيلز – كاليفورنيا. بعد عشر سنوات، عام 1981، إفتتحت شركة ﭙولو رالف لورِن فرعها العالميّ الأول في لندن، وعام 1993 أطلقت مجموعتها الرّياضيّة.

اليوم، تتخصّص الشركة في إنتاج الأزياء، الإكسسوارات والعطور الفاخرة بالإضافة إلى الأثاث المنزلي الفاخر، كما وتدير مطعمًا في شيكاﭼو يدعى RL.

دكّان الماركة الرّئيسيّ موجود في جادة ماديسون – نيويورك، وبالإضافة إليه تملك الشركة فروعًا في شيكاﭼو، إيست هامـﭙتون، لندن، ميامي، ميلانو، ﭙـالم بيتش وطوكيو.