[x] اغلاق
معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال في عيد ميلاده
14/10/2009 12:19

طالب معجبو الفنان تامر حسني الفنان عمرو دياب عبر موقع الـFaceBook الالكتروني بالاعتزال يوم عيد ميلاده الـ48، مشيرين إلى أنه تقدّم في السن، واستحوذ على الساحة الفنية لسنوات طويلة، بينما حسني لا يزال شاباً ويمثّل جيلهم ويعبّر عن مشاعرهم.

وقالت مجموعة منهم عبر جروب "كارهي عمرو دياب" على الموقع الالكتروني أن دياب بدأ في الآونة الأخيرة يستعرض عضلاته، ويحاول مقاومة علامات الشيخوخة بالرياضة، كما اتهموه بسرقة ألحان بعض الأغنيات والملصقات الدعائية لمطربين عالميين مثل إنريكي إجلاسياس.

من جانبهم كان رد معجبو عمرو دياب أن تامر حسني لا يجوز مقارنته بـ"الهضبة" – لقب دياب الفني - وأنه لا يصلح للوصول للعالمية، بينما قرّر أعضاء رابطة محبيه الاحتفال بعيد ميلاده الذي تزامن الأحد الماضي الموافق 4 أكتوبر الجاري، واستهلّوه في الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الأحد، واستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الاثنين.

وحرص أعضاء الرابطة أن يكون الاحتفال بعيد ميلاد نجمهم المفضل مميزاً هذا العام؛ حيث قاموا بإرسال الدعوات لمحبى "الهضبة" حتى يحتفل كل من يحبه بعيد ميلاده على طريقته الخاصة.

كما استغلوا هذه المناسبة لجذب المزيد من الأصوات على الموقع الالكتروني الخاص بمسابقة "أفريكا ميوزيك أوورد" حتى يساعدوا دياب على الفوز بالجائزة، خاصةً وأنه يحتل المركز الأول حالياً.

ومن المقرر إغلاق باب التصويت على الجائزة يوم السبت المقبل، وسيحضر عمرو دياب حفل توزيع الجوائز فى جميع الحالات سواء فاز أو لم يفز بها.