[x] اغلاق
بدء إستقبال طلبات التسجيل لمخيّم المؤسّسون والمبرمجون الأوّل لتكنولوجية الهايتك في مدينة الناصرة
29/11/2016 9:50

هل تحلُم بأن تُصبح مُبرمجًا للكومبيوتر وأن تُطوّر مُجتمعك؟

بدء إستقبال طلبات التسجيل لمخيّم "المؤسّسون والمبرمجون" الأوّل لتكنولوجية الهايتك في مدينة الناصرة

بغضّ النظر عن خلفيتك الأكاديميّة ومواردك المالية، هل يمكنك أن تتخيّل نفسك في مهنة في مجال البرمجة؟ هل أنت جاهز للإنضمام للصناعة التكنولوجية الديناميكيّة في البلاد؟ هل أنت جاهز لإستثمار نفسك ومشاركة ما تعلّمته مع مجتمعك؟ إذًا، أنت مدعوّ لتقديم طلب التسجيل لمخيّم "المؤسّسون والمبرمجون" الأوّل لتكنولوجية الهايتك في الناصرة – التسجيل مستمرّ من 1 تشرين الثاني (نوﭬمبر) وحتى 31 كانون الأول (ديسمبر).

مخيّم البرمجة "المؤسّسون والمبرمجون" والذي مقرّه في العاصمة البريطانيّة لندن، إفتتح أول فرع دولي له في مدينة الناصرة مؤخّرًا، وذلك بدعم من المركز التكنولوجي في السّفارة البريطانيّة في تل أبيب.

حلول برمجيّة بهدف التغيير الإجتماعي

"المؤسّسون والمبرمجون" في الناصرة سيسير على خطى برنامج لندن، الإنتقائية والتي تقبل فقط أولئك الذي يستوفون مجموعة من أشدّ الشروط المسبقة. الطلاب، والذين تشكل الشّابّات نصفهم على الأقل، أتوا من مختلف البلدات وجميع أنواع الخلفيات المهنيّة والأكاديميّة.

في الناصرة، دورة الستة أشهر الشاملة المرتكزة على المشاريع، ستنطلق مع 16 طالبًا سيعملون بمجموعات رباعيّة. سيتناوب الطلاب في تقديم الحلقات الدراسيّة، تشغيل رموز مراجعة وإدارة مشاريع. وبطبيعة الحال ستغطّي الدورة إختبار تطوير محفّز، بإستعمال كامل لمجموعة جاﭬـا سكريـﭙت، بقواعد البيانات الترابطيّة  وغير الترابطيّة، وكذلك مجالات تصميم UX  وإدارة الإنتاج.

في إطار القسم الثاني من البرنامج، سوف يحصل الطلاب على التدريب العملي في تجربة بناء التطبيقات للزبائن في القطاع غير التجاري. بعد التخرّج، يقوم الخريجون باخد دور قيادي ويقومون بتوجيه الفوج القادم. في الناصرة. نحن نتوقّع إلى نفس النتائج الرائعة التي حصلنا عليها في لندن.

"الفضل في مهنتي يعود لـ "المؤسّسون والمبرمجون"، تقول ميشيل ﭼـاريت، وتضيف: "في البداية كنت مجرّد مبتدئة، وبفضل "المؤسّسون والمبرمجون"، أصبحت مبرمجة تطبيقات في كوندي ناست، حيث أوسّع حدودي يوميًا".

دونا حاج، مديرة القسم العربي في المركز التكنولوجي البريطاني – الإسرائيلي: "يهدف المركز التكنولوجي البريطاني – إسرائيلي إلى توثيق وتوسيع التعاون الإقتصادي والتشبيك بين شركات إسرائيلية وبريطانية تعمل في مجالات الهايتك مع التركيز على المجتمع العربي، وذلك إيمانًا من وزارة الخارجيّة البريطانيّة وسفارتها في البلاد بالقدرة الإقتصاديّة والتكنولوجية التي يملكها هذا المجتمع".

تمتلك مدينة الناصرة طاقات وإمكانيّات للتنمية والإزدهار الإقتصادي، ونحن نريد، بل ويسرّنا، تقديم الدعم والمساندة لها عن طريق إحضار مخيّم البرمجة المعترف به دوليًا إلى الناصرة والمنطقة. نخطط لتحويل الحرم الجامعي في المدينة إلى مركز يمكننا من خلاله المُضيّ قدمًا لافتتاح مراكز للتدريب في جميع أنحاء المنطقة."

لمزيد من المعلومات والتعرف أكثر على مميزات مشروع "المؤسّسون والمبرمجون"، شاهدوا الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=hTE_4np-cko&feature=youtu.be

لتقديم طلب إنتساب: http://www.foundersandcoders.com/apply/

كما وسيتمّ إقامة لقاء تعليمي حول المشروع في الثامن من كانون الأول (ديسمبر) من الساعة 18:00 وحتى الساعة 20:00 في الدفيئة التكنولوجية في مدينة الناصرة. للمزيد من التفاصيل زوروا العنوان:

https://www.meetup.com/founderscoders/events/235507588/