[x] اغلاق
مفهوم تصميم البيت H&M HOME يصل إلى البلاد في الرّبيع المُقبل
1/12/2016 8:29

مفهوم تصميم البيت H&M HOME

 يصل إلى البلاد في الرّبيع المُقبل

دكّان   H&Mفي كنيون عزرائيلي تل ابيب يتوسّع وسيكون الأول الذي سيُطلق مفهوم H&M HOME في البلاد في شهر أيار المُقبل . H&M HOME  سيُبنى على مساحة 300 متر مربع تقريبًا وسيُضاف لـ 1800 متر مربع وهي مساحة كل الدكان . بالإضافة إلى فرع عزرائيلي تل أبيب سيفتتح أيضًا H&M HOME في كنيون "ريشونيم" على مساحة 250 متر مربع. ويتوقع إفتتاح الدكانين في أيار 2017 .
 
H&M HOME هو مفهوم تصميم للبيت من مجموعة H&M الذي سيَعرض تشكيلة واسعة من اللوازم والمنسوجات لتصميم البيت. دكان عزرائيلي سيكون الأول الذي سيُطلق هذا المفهوم في البلاد في أيار القريب (2017). H&M HOME تل أبيب سيمتد على مساحة 300 متر مربع في فضاء حديث وعصري داخل دكان H&M في كنيون عزرائيلي. بالإضافة، سيفتتح دكان   H&M في كنيون " ريشونيم" في ريشون لتسيون ويمتد على 2000 متر مربع حيث سيشمل سيضم مفهوم الـ -HOME  الذي سيمتد على مساحة 250 متر مربع . 
 
تعرض الحانوت تشكيلة واسعة من المنسوجات والديكور المصممة لمساحات مختلفة في البيت ومنها: الصالون، غرف النوم، الحمام، المطبخ وغرف الأولاد . 
چلعاد كرونر، المدير العام لشبكة H&M  في إسرائيل قال: "نحن متحمّسون جدًا لإطلاق  H&M HOME في إسرائيل . المفهوم الجديد سيعرض على الزبائن موضة للبيت بجودة وسعر جيد وفرصة لخلق أسلوب شخصي في تصميم البيت "  .
 
من بين المجموعات التي ستُعرض في الحانوت يُمكن إيجاد تشكيلة لغرف الأولاد والأطفال التي تتميز بقطع إكسسوارات ومنسوجات بألوان الباستل الناعمة مع رسومات حيوانات "شقية"، سلال تخزين مصمّمة مصنوعة من المعادن والقماش مع طباعات چرافيكية، موزّعات صابون لغرفة الحمّام، مخدّات مزخرفة بطباعات هندسية، قطع ديكور من الخشب والقش لمظهر بسيط، تشكيلة مميّزة من الأدوات وقطع التزيين الملّونة لأعياد الميلاد والحفلات وأيضًا تشكيلة مصنوعة من مواد غير مضرّة بالبيئة. 
 
مع أكثر من 218 دكانًا في أنحاء العالم، تعرض H&M HOME مفاهيم مختلفة لتصميم البيت بحسب جميع الأذواق والوضع المادي، وفي كل موسم تتجدّد مع تشكيلات مميزة تضيف لونًا، اناقة ودفئًا للمكان كجزء من المفهوم العصري المتكامل. الوسائد المزخرفة ستُضيف ستايل لكل صالون، غرفة النوم ستحصل على "تويست"     مع غطاء برسومات أنيقة للسرير، المناشف والإكسسوارات الصحيحة ستضيف جمالًا لغرفة الحمام، وقطع التخزين ستساعد بترتيب غرفة الأولاد. 
 
طاقم التصميم في H&M HOME وعلى رأسه المصمّمة، اڤلينا سودربرج، سيقومون بملاءمة التصميم لاحتياجات الزبون بإيحاء من " ترندات "  وتوجّهات التصميم في العالم. في تصميم التشكيلة هناك تشديد كبير على استخدام مواد طبيعية مثل خشب وزجاج وأيضًا مواد غير مضرّة بالبيئة مثل القطن العضوي والمنسوجات .