[x] اغلاق
إستعدّوا: H&M تدعوكم يوم السبت 03.012.2016 لحفل مبيعات خاص والتمتع من تخفيض %20 (عند الشراء بـ 150 شيكل وما فوق) والعديد من المفاجآت
1/12/2016 11:50
إستعدّوا: H&M تدعوكم يوم السبت 03.012.2016  لحفل مبيعات خاص والتمتع من تخفيض %20 (عند الشراء بـ 150 شيكل وما فوق) والعديد من المفاجآت

شبكة H&M للأزياء والملابس تستعدّ لاستقبال موسم الأعياد. وللسنة الثالثة على التوالي تدعو جميع زبائنها لحفل مبيعات خاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع  Big Fashion في الناصرة، وذلك يوم السبت الموافق 3 كانون الأول المُقبل.

ليوم واحد فقط، وبمناسبة عيد الميلاد يعرض فرع H&M في الناصرة على زبائنه تشكيلة حملات خاصة، وتشكيلة واسعة من الهدايا الرائعة للأعياد في كل الأقسام: النساء، الرجال، الأولاد والأطفال. والتمتع من تخفيض %20 (عند الشراء بـ 150 شيكل وما فوق) والعديد من المفاجآت.

فرع H&M في Big Fashion الناصرة سيزدان بديكور ملوّن وسجادة حمراء إحتفالية تناسب أجواء العيد. وخلال اليوم سيستمتع زبائن الفرع بتجربة تسوّق بأجواء العيد التي ستشمل: زاوية للرسم على الوجه للأولاد والبالغين، توزيع حلويات خاصة للعيد، و DJ الذي سيعزف موسيقى عصرية وراقصة.

وبمناسبة العيد ستعرض في الحانوت مجموعة Holiday الجديدة والإحتفالية، والتي تضم فساتين برّاقة، بناطيل، بلوزات مزينة بالرسومات الأخّاذة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من القطع واللوازم المناسبة لفترة الأعياد في الشتاء المُقبل.  

ﭽـلعاد كرونر، مدير عام ماتش ريتيل، صاحبة حق الإمتياز لشبكة  H&M في البلاد، يقول: " يسرّنا دعوة زبائننا المخلصين هذه السنة أيضًا، ليوم مشتريات إحتفالي وجذّاب جدًا، وأخذ إنطباع عن مجموعة العيد الجديدة والأنيقة، والرائعة. تفضلوا للإحتفال معنا بعيد الميلاد المجيد والتمتع بأزياء جميلة، جودة عالية وأسعار مريحة جدًا".