[x] اغلاق
بالتعاون مع وزارة السياحة تطور ال عال خط للسياحة من البرازيل الى البلاد
14/10/2009 15:53

انضمت ال عال الى وزارة السياحة وستقيم هذا الأسبوع،في جنوب امريكا، في تواريخ

 13-19.10.09 ورشات لوكلاء السفر والخبراء.

 في اطار الورشات سيقدم منظمي السياحة المحليين المسوقين للبلاد للوكلاء ما لديهم من خدمات للمسافرين.

الهدف من الورشات هو دعوة وكلاء جنوب أمريكا للتعرف على البلاد وعلى خدمات ال عال للتشجيع على خوض تجربة سياحية، سيتعرف الوكلاء في هذه الورشات على البلاد  وسيتذوقون مأكولات بنكهة البلاد وفي قسم من الورشات سيشهدوا ايضا عرضا بطابع البلاد.

 دافيد ممون، نائب المدير العام في ال عال:" اطلاق خط الرحلات المنظم المباشر في ال عال الى ساوباولو هذه السنة، يحظى بشعبية كبيرة ويقرب البلاد الى قارة جنوب امريكا وبالعكس. الهدف من الورشات، الاتاحة للوكلاء في جنوب امريكا امكانية السياحة الهائلة في البلاد، وعرض رزمات الرحلات المختلفة في المنطقة. اننا نرى في هذه الورشات في جنوب امريكا الفرصة للتعرف المتعمق أكثر مع صناعة السياحة المحلية لمصلحة جميع الأطراف.

اضاف دافيد ميمون:"اننا نشهد طلبات آخذة بالازدياد لرحلات الى جنوب امريكا ونأمل ان تتيح هذه الورشات أمام السياح من جنوب امريكا أيضا الامكانيات السياحية الكامنة في البلاد."

سيتم دعوة الخبراء والشخصيات الحاكمة الى الورشات مثل: وزارات السياحة المحلية. ستقام هذه الورشات في ساو باولو،بواينوس ايريس،سانت دييغو دي تشيلا وريو دي جينيرو.

تم التخطيط ان تقام هذه الورشات بمحاذاة افتتاح معرض ABAV ، وهو معرض السياحة الأكبر في جنوب امريكا، والذي سيقام ابتداء من تاريخ 20.10 في ريو دي جينيرو.