[x] اغلاق
ريو ماري تونة بزيت الزيتون الفاخر
5/12/2016 8:27

ريو ماري تونة بزيت الزيتون الفاخر

علبة التونة الوحيدة التي تحتوي على شرائح تونة كاملة وعالية الجودة!

تبيّن من فحص أجراه معهد المواصفات الإسرائيلي على عدّة أنواع تونة في البلاد، أن ريو ماري هي الشركة الوحيدة في البلاد التي تستوفي المواصفات، التي بحسبها يجب أن تحتوي علب التونة المسوّقة للمستهلك تحت شعار "شرائح تونة"، على 90% شرائح تونة بوزن 5 ﭼرام.

ريو ماري، ماركة التونة الإيطاليّة الفاخرة، تقدّم: تونة بزيت الزيتون – علبة تونة تحتوي على 80 ﭼرام تونة، ممتازة للإستعمال الشخصي معروف الكميّة – حيث يمكن تناولها كإضافة للسلطة، في ساندويش، كزوّادة للطريق وفي الرّحلات وغيرها.

ماركة ريو ماري الإيطالية ملتزمة بالجودة العالية، إبتداءً من اختيار موقع الصّيد وحتى خروج العبوة من المصنع. أسماك التونة العالية الجودة مصدرها مياه المحيط، مع الإهتمام بأن يكون مكان الصيد مصادقًا عليه ونظيفًا. في ريو ماري نستعمل فقط الأسماك فائقة الجودة – تونة حمراء، بيضاء أو ذهبيّة، تشكيلة تمكّننا من اختيار الأفضل على الإطلاق – من ناحية الطعم، الشكل والنسيج.

أسماك تونة ريو ماري تمرّ بعمليّات تنظيف مضاعفة – حيث تُزال بقايا الدّهنيّات والأجزاء غير المناسبة، وهكذا، يحصل المستهلك على شرائح تونة صافية، كاملة ومثاليّة (بدون فتات). هذا المنتج هو الوحيد الذي يتم تصنيعه وتغليفه خارج البلاد، إستيراده إليها  وبيعه للمستهلك بصورته المستوردة.

تمرّ شرائح تونة ريو ماري في طريقها من المحيط وحتى الصّحن بعمليّة تخزين مُشدّدة إلى أن يتم تغليفها داخل زيت الزيتون الفاخر. على كل علبة من تونة ريو ماري تم طباعة كود يمكن تصويره لمعرفة كافّة التفاصيل حول السمكة (مكان الصيد، التاريخ وغيرها). جميع هذه المعطيات تجعل من ريو ماري التونة الأعلى جودة والأفضل في هذا المجال.

متوفّرة في جميع شبكات التسويق والدكاكين المختارة.