[x] اغلاق
الآلاف يزورون دكان H&M في الناصرة بمناسبة إحتفالات الكريسماس
5/12/2016 8:29
الآلاف يزورون دكان H&M  في الناصرة بمناسبة إحتفالات الكريسماس
أقيم يوم السبت (03.12.2016) إحتفال الكريسماس في فرع M&H في BIG FASHION الناصرة، وقد شكّل الحفل إشارة لافتتاح موسم الأعياد . آلاف الزبائن زاروا الدكان واستمتعوا بالأجواء الإحتفالية التي سادت المكان طوال اليوم، وتمتعوا أيضًا بتخفيض 20% (عند الشراء بـ 150 شيكل وما فوق) التي عُرضت على الزبائن طوال اليوم. 
 
 
هذا وقد إكتسى دكان M&H في BIG FASHION بحلّة جميلة وديكور ملوّن شمل: سجادة حمراء، بالونات هيليوم ملوّنة وجدار صور وديكورات ملوّنة تُناسب أجواء العيد، كما قدّم الدكان للزوار المفاجآت والحلوى ، زاوية مكياج للرسم على الوجوه للأولاد والكبار، وبالإضافة إلى ذلك كان هناك DJ  حيث أطرب الحضور على ألحان راقصة وممتعة طوال اليوم. خلال اليوم أطلقت تشكيلة ملابس - HOLIDAY التي لفتت أنظار الكثيرين من الزبائن . 
 
وطيلة اليوم زار الفرع العديد من مدوّني الموضة، المؤثرون على الرأي العام، عارضات أزياء وممثلون من الوسط العربي الذين استمتعوا بالأجواء الاحتفالية في الفرع ومن التخفيض الذي قُدم للزبائن. ويجدر بالذكر أن المسؤولين السيد جلعاد كرونر، المدير العام لشبكة H&M  في اسرائيل، ومديرة قسم التسويق، چبرئيلا شپيچلمان، قد حضرا الحفل.