[x] اغلاق
الفنانات المصريات يتحدثن عنها .. في وداع زبيدة ثروت
15/12/2016 10:26

الفنانات المصريات يتحدثن عنها .. في وداع زبيدة ثروت

صدم خبر رحيل الفنانة زبيدة ثروت عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على وداعها وتقديم واجب العزاء من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنانة يسرا، والتي غردت قائلة: " رحم الله الفنانة القديرة زبيدة ثروت أحد أيقونات الفن الجميل.. هتوحشتنا ضحكتها ".  

بينما غردت النجمة شيرين عبد الوهاب قائلة :" وداعاً لمن علمتنا الحب، صاحبة الأعمال السينمائية العظيمة وصاحبة أجمل عيون في السينما المصرية... رحم الله الفنانة القديرة زبيدة ثروت ".

 شريهان حرصت ايضاً على تقديم واجب العزاء من خلال تويتر وغردت قائلة :" " لله ما اخد و له ما اعطى و كل شيء عنده باجل مسمى البقاء لله في الفنانة القديرة زبيدة ثروت ان لله و انا اليه راجعون "  بينما ودعت مي عز الدين زبيدة ثروت من خلال حسابها على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة للنجمة الراحلة وعلقت قائلة :" إنا لله وإنا إليه راجعون ...الله يرحمك يا أغلي الناس ... ربنا وحده اللي عالم أن علاقتي بيها تخطت تشبيه الناس لملامحنا و تعليقها دايما إني الأقرب لقلبها انا لما عرفتها قربت أكتر من كده .

هتفضلي دايما ليكي معزة خاصة في قلبي إلى أن القاكي ".

 أما هند صبري فغردت قائلة:" توفيت الفنانة الجميلة زبيدة ثروت، مع خالص التعازي لأسرتها، جمهورها ومحبيها في مصر والوطن العربي ".

 كذلك ودعت رانيا يوسف زبيدة من خلال حسابها على تويتر قائلة:" ان لله وان اليه راجعون وفاة الفنانة زبيدة ثروت بعد صراع مع المرض الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ".