[x] اغلاق
أيقونة الموضة الأمريكية تُطلق العطر المُكمّل للنجاح الباهر
15/12/2016 10:31

أيقونة الموضة الأمريكية

تُطلق العطر المُكمّل للنجاح الباهر

 

مارك جايكوبس تًعلن عن إطلاق العطر الجديد للمرأة Divine Decadence بقيادة نجمة الحملة السابقة – عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما

بعد أن "خطف" أعلى الدرجات والألقاب في حفل الأوسكار الخاص بعالم العطور ، يعود مارك جايكوبس ويُطلق دفعة جديدة من العطر المحبوبDivine Decadence  ، العطر الجديد للمرأة الذي يشعّ جمالًا. بداية العطر بنكهات الشامبانيا، البرغموت وزهر البرتقال، الطبقة الوسطى من العطر هي برائحة نوّار الزهور الغنية من الجاردينيا، هيدرانجيا، زهور السوسن، ويختتم العطر بقاعدة بنكهة العنبر، الزعفران والڤانيل.

 

 

القنينة ملائمة كحقيبة يد فاخرة خاصة بالسّهرات، بتصميم أنيق يجسّد عن خط الإكسسوارات المطلوب من بيت الأزياء الامريكي. الزجاج السميك الذي يشكّل بطانة الحقيبة بلون أخضر فاتح يكشف نعومة ورقة مركبات العطر الجديد. غطاء القنينة الذي يُعبر عن الجزء الذي يُقفل الحقيبة بلون أخضر  يناسب ويندمج مع السلسلة الذهبية والخيوط الحريرية.

أدريانا ليما، الملاك الخالد لشركة فيكتوريا سيكريت، تعود لتقود العطر الجديد بهدف الحفاظ على قصة النجاح المرتبطة بإطلاق العطر الأول في السلسلة  . جلسة التصوير التي أقيمت في نيويورك عبارة عن الجزء القادم من قصة Decadence الذي تصور فيه ليما في موقع مميز يحاكي غرفة نوم مضاءة، يحيطها عالم من الجمال. وتقول ليما: "يشرّفني أن أجدد علاقتي مع دار الأزياء المرموقة مارك جايكوبس والعطر الجديد. لستُ فقط من معجبي مارك جايكوبس بشكل شخصي، فبعد عملي معه لمدة سنوات أنا أحترمه لكونه مصممًا مبدعًا وموهوبًا" . 

 

Marc Jacobs Divine Decadence

متوفر في شبكات الفارم المختارة