[x] اغلاق
رنوار تُلبسك شيك في عيد الميلاد ورأس السنة
20/12/2016 8:34

رنوار تُلبسك "شيك" في عيد الميلاد ورأس السنة

تُطلق " رنوار"، شبكة الأزياء الرائدة، تشكيلة إحتفالية خاصة، للنساء والرجال، وذلك بمناسبة الأعياد ورأس السنة الجديدة

مع بداية شهر كانون الأول، تزداد التحضيرات والاستعدادات لاستقبال الأعياد المباركة ورأس السنة الجديدة. وبهذه المناسبة السعيدة نتطلّع إلى أن نبدو بأجمل وأبهى طلّة، حيث نبحث عن الملابس والأزياء البّراقة والمصنوعة من قماش اللوركس، وكذلك الملابس المصنوعة من المخمل، واللمعان المتالي- التي تضفي علينا مظهرًا متكاملا ومثاليا.

تشكيلة النساء: تعرض مجموعة واسعة من الملابس والقطع الإحتفالية مع إبراز الأنسجة الغنية والألوان الرائعة التي تتراوح بين الأسود، "الجيشي"، العنابي، الفضة والورديّ. ومن القطع البارزة في هذه التشكيلة: أوفرول مخمل، بدلة ستان، فستان تول ماكسي، بلوزات من أقمشة اللوركس، التول والمخمل، شيالات وتنانير ميني مطرّزة بالبَرَق، جاكيت وبنطلون بمظهر جلد متالي وغيرها.

ولإكمال الطلّة تعرض التشكيلة أحذية ستيلتو مع ألوان ملائمة وحقائب يد، ولفحات من الفرو الإصطناعي أو فينيش مثالي.

تشكيلة الرجال: تمتاز هذه التشكيلة بمظهر مَدَني شاب، مع رسومات وأشكال ﭽـلاكتيك وتمزّقات مع بلوزات تي عليها أزرار أنيقة وأقمشة كلاسيكية. كذلك تعرض المجموعة نماذج جديدة من الجينز، جرازي ذات سُمك مختلف، وكل ذلك بألوان الأسود، الأبيض، الرمادي والجيشي.

ولاستكمال المظهر، تعرض التشكيلة أحذية أنيقة وربطة عنق- پاپيون مخمل.

أسعار تشكيلة النساء: 69.9-349.9         المقاسات: 32-46

أسعار تشكيلة الرجال: 99.9-499.9       المقاسات 25-40 / Y -2XL

 

متوفرة في حوانيت شبكة رنوار والموقع renuar.co.il

 

عن رنوار:

مجموعة رنوار تأسست عام 1993 وهي بملكية يوسي بروش وايلي بركوﭭيتش، ومدير عام الشركة هو سيرج درعي. المجموعة تدير شبكة حوانيت تضم أكثر من 150 فرع لأزياء النساء والرجال بانتشار قطري وأيضا موقع التجاري Renuar.co.il.

تشكيلة المنتجات الغنية ومتعة الشراء المميزة في حوانيت رنوار تلبّي أذواق وميول الجمهور في البلاد وتقدم حلولا عصرية كاملة وملائمة للمناخ المحلي من خلال مواكبة توجّهات الموضة العالمية.

كذلك تُدير المجموعة الماركة المحلية TWENTYFORSEVEN والتي لديها أكثر من 40 فرعًا بانتشار قطري.

مجموعة رنوار تشغّل حوالي 1600 عامل، بينهم 300 عامل في مقرّ الشركة وبالمركز اللوجستي التقني الموجود في منطقة ريشون ليتسيون.