[x] اغلاق
ريبيري يغيب عن الملاعب لفترة غير محددة
16/10/2009 12:54

أكد مدرب نادي بايرن ميونيخ، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، الهولندي لويس فان غال اليوم الخميس أن الدولي الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب فترة غير محددة حتى يتعافى تماماً من الإصابة في ركبته اليسرى.

وقال فان غال على موقع النادي البافاري في شبكة الإنترنت: "منذ بداية الموسم، كنت أشركه في بعض المباريات وأحياناً أساسياً، لكن الإصابة تعاوده باستمرار. لقد تباحثنا في الأمر وقررنا أنه يجب أن يعالج هذه الإصابة بشكل نهائي".

ويعاني ريبيري من التهاب مزمن في الركبة اليسرى حرمه من التحضير بشكل جيد للموسم الجديد، وعاودته الإصابة في المباراة ضد يوفنتوس الإيطالي (صفر-صفر) في 30 أيلول/سبتمبر ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدرب الهولندي: "الكتلة العضلية في القدم المصابة تختلف عن نظيرتها في القدم السليمة، وهذا الأمر ليس جيداً"، مشيراً إلى أن الجهاز الطبي في النادي "سيضع له برنامجاً خاصاً".

ومن المتوقع أن يغيب ريبيري السبت عن المباراة ضد فرايبورغ ضمن الدوري المحلي، والأسبوع المقبل عن اللقاء ضد بوردو الفرنسي ضمن المسابقة الأوروبية.

وستعوض عودة الهولندي أريين روبن الذي أصيب في المباراة ذاتها ضد يوفنتوس وخضع لعملية جراحية مطلع الشهر الحالي، بعضاً من غياب ريبيري حيث سيتواجد على الأقل على مقاعد الاحتياطيين.