[x] اغلاق
دبدوب سيميلاك يوزع الهدايا في أقسام الولادة بمناسبة عيد الميلاد المجيد في المستشفى الانجليزي والفرنسي والنمساوي في الناصرة
20/12/2016 9:07

دبدوب سيميلاك يوزع الهدايا في أقسام الولادة بمناسبة عيد الميلاد المجيد في المستشفى الانجليزي والفرنسي والنمساوي في الناصرة

ابوت، شركة الأدوية ومنتجات الصحة العالمية، تنظر بأهمية كبيرة إلى المعايدات في الاعياد وقضية دعم المجتمع وتعمل من اجل رفاهية السكان في البلاد وكجزء من هذا الدعم زار طاقم سيميلاك هذا الأسبوع، وككل سنة، أقسام الولادة في المستشفى الانجليزي والمستشفى الفرنسي والمتسشفى النمساوي للمعايدة.

في الناصرة حيث قام بتوزيع رزم الهدايا على الامهات بمناسبة عيد الميلاد. وضمن النشاط وزّعت مندوبة سيميلاك في الوسط العربي ميس يونس الهدايا بمرافقة دبدوب سيميلاك حيث فرحت الامهات والزوار بهذه المبادرة الطيبة كما والتقطوا صورا لهم مع دبدوب سيميلاك وتمتعوا بالنشاط المتميز.

 

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"الهدف من زياراتنا لأقسام الولادة هي أن نُظهر للجميع أننا نهتم بالمجتمع وانه من المهم لنا المعايدة والمباركة في المستشفيات، خاصة في هذه الأيام أيام الأعياد والمسرّة. ونتمنى للامهات والمواليد حياة سعيدة واننا نعمل كل سنة على هذه المعايدة ."

هذا وشكرت إدارة المستشفى الانجليزي شركة ابوت على هذه المبادرة المميزة. وفي حديث مع مدير التمريض في المستشفى السيد عفيف دراوشة قال: " نسعى دائما لتقديم الخدمات الافضل في قسم الولادة، ولاقصى عناية ورعاية، الذي قامت به شركة سيميلاك هو نشاط خاص ومتميز للغاية فقد أضفى الجو الايجابي في القسم، وكل عام والجميع بخير".

الممرضة المسؤولة لبنى اسمير في المستشفى الفرنسي قالت: "اثني على شركة ابوت منتِجة سيميلاك على هذا النشاط المهم والمفرِح في قسم الولادة والذي منح الامهات السعادة بهذه اللفتة الطيبة في اجواء الاعياد المجيدة ونحن بدورنا نشكر ونعايد الجميع ونتمنى سنة مثمرة وسعيدة ".

وفي حديث مع اوديت شومر، مديرة العلاقات العامة في مستشفى العائلة المقدسة قالت" نشكر كل من يقوم بفعاليات تتزامن مع الاعياد والتي تضيف جوا من البهجة والسعادة والسرور في المستشفى، فنحن نسعى دائما ان نقدم الخدمات الافضل والرعاية الاكبر المتمثلة ايضا بالتقدير واضافة اجواء الاعياد، ونتمنى عاما سعيدا للجميع ومليء بالصحة والسعادة "