[x] اغلاق
ميخال نيـﭼرين تدعوكنّ للإستمتاع بعالمها السّاحر في فرع أم الفحم الجديد
20/12/2016 11:54

ميخال نيـﭼرين تدعوكنّ للإستمتاع بعالمها السّاحر في فرع أم الفحم الجديد

يسرّ الفنّانة، مصمّمة الأزياء والإكسسوارات، ميخال نيـﭼرين، أن تدعوكِ بشكلٍ شخصي لعالمها السّاحر في فرع الشبكة في أم الفحم. الفرع الجديد ينضم لفروع الشركة المنتشرة في أنحاء البلاد، وبضمنها خمسة فروع في الوسط العربي، والمتواجدة في الناصرة، حيفا، القدس، يركا والطيرة.

فرع أم الفحم يعتبر الأكبر لميخال نيـﭼرين بعد فرع الديوتي فري. في الدكان زوايا مختلفة وخاصّة للتكستيل، الطعام والجلوس، قطع الأزياء والإكسسوارات وغيرها. قطع الأزياء في المحل مُلاءَمة أيضًا للنساء المتديّنات العصريّات وأيضًا لجمهور النساء العام في الوسط العربي، وهي مصنوعة من أقمشة بجودة عالية ومميّزة. القطع في الدكّان ملائمة للنساء من جيل 18 وما فوق.

ما يميّز فرع أم الفحم هو التشكيلة الواسعة التي يعرضها، وإمكانية الحصول على تصاميم خاصّة بحسب طلب الزبونة! في الدكّان غرف قياس شخصيّة وواسعة لراحة الزائرات والمحافظة على خصوصيّتهن.

تقول ميخال نيـﭼرين: "أنا فخورة ومتحمّسة لافتتاح الدكّان الأجمل بين كلّ فروعنا في البلاد في أم الفحم تحديدًا. يسرّني ويُفرحني كثيرًا عندما ألمِس إقبال النّساء من جميع أنحاء البلاد على الأشياء التي أصنعها وأحبّها. والمُفرح أكثر من ذلك هو أن أرى إقبال ومحبة نساء الوسط العربي لتصاميمي وبالأخص في أم الفحم". وتضيف: "ما يُميّز فروع الشبكة هو أنها تعرض تجربة شراء لا مثيل لها، وتجذب إليها جمهورًا واسعًا بفضل أجوائها الساحرة، الروائح، الموسيقى والقطع المميّزة. بالإضافة إلى أن كل المجموعات مصنوعة يدويًا في البلاد، وتدمج أحجار سـﭬـاروﭬسكي وتشكيلة أحجار كريمة، وتعرض تشكيلة واسعة مليئة بالألوان والمواد".