[x] اغلاق
مجزرة في أحد منازل ريشون لتسيون: مجهول يقوم بقتل عائلة من 6 أنفار ويحرق المنزل
17/10/2009 15:27

علم موقع السلام نقلاً عن وسائل الإعلام ان عملية قتل فظيعة وقعت صباح هذا اليوم في أحد المنازل في ريشون ليتسيون.
ووفق المعلومات التي وصلت موقع  السلام فأن طواقم الإطفائية في ريشون وصل الى أحد المنازل لأطفاء حريق ليعلم فيما بعد وخلال عملية الأنقاذ ان الحديث يدور عن مجزرة وقت في المنزل وليس حريق، حيث عثر طاقم الإطفائية على ستة جثث لا زالت تنزف دماً وبدا عليها أثار الطعن.

وقامت الشرطة على الفور بتطويق المكان لمعرفة تفاصيل الحادث حيث علم أنه القتلى الستة من نفس العائلة وهم الجد والجدة، الزوج والزوجة وطفلين لم يتعدا عمر أحدهما الثلاث سنوات، حيث وفقاً للمعلومات الأولية للشرطة فإن العائلة إجتمعت للإحتفال بعيد ميلاد الطفل.

هذا ولم تعرف بعد تفاصيل إضافية عن الفاعل وعن هوية القتلى فيما وصف قائد الشرطة في المركز، نيسيم مور، هذا الحادث قائلاً أن هذه المجزرة والتحقيق بها على قدم وساق.

ووصل الى مكان الحادث رئيس بلدية ريشون لتسيون، دوف تسور، والذي بدوره أعلم بتفاصيل الحادث وتفاصيل التحقيق.

وقامت الشرطة بإغلاق الشارع المؤدي الى المنزل، وهو شارع صغير في قلب المدينة، لإستكمال التحقيق في الحادث.

رجل الأطفاء موشيه كوهين: بكل الغرف كان هنالك قتلى

وفي تصريح لأحد رجال الأطفاء الذين يتواجدون في ساحة الجريمة قال لوسائل الإعلام انه ومع دخولنا الى المنزل علمنا أن الحديث لا يدور عن حريق عادي إنما على جريمة قتل، حيث كانت ملقاة على الأرض في الصالة جثة ملطخة بالدم وعليها علامات الطعن.

الأمر لم يتوقف عن هذه الجثة فمع دخولنا الى كل الغرف وجدنا أن جثثاً موجودة هنالك وهي جثث لأطفال ولكبار في السن وعددها ستة.