[x] اغلاق
هذا ما تحصلين عليه عند وضع الثلج على بشرتك
27/12/2016 10:31
هذا ما تحصلين عليه عند وضع الثلج على بشرتك
ليست المنتجات والمستحضرات التجميلية هي الوسائل الوحيدة للاعتناء بصحة البشرة، إنما هناك بعض الحلول البديلة التي تعطي نتائج أفضل من أجل الحصول على بشرة نضرة.
حيث تواجه بشرة الانسان الكثير من المشاكل، كالتجاعيد والحبوب وغيرها.. وتتفاقم مشاكلها أكثر إذا لم يتم العناية بها وإصلاحها لتستعيد الاشراق والنقاء.
ومن العلاجات البسيطة التي يجهل مفعولها الكثير من الناس، هي الثلج فهو قادر على العناية بالبشرة ويقدم اليها فوائد متعددة منها:
- بشرة لامعة:
عند تطبيق مكعبات الثلج على الوجه، ثلاث مرات في اليوم الواحد، ستحصل على بشرة لامعة ونقية ونظيفة، بالطبع سوف تشعر بتوهجها، ولكن هذا هو الأمر الذي يفيد البشرة بشكل كبير.
- شد البشرة:
عندما تشعر بارتخاء البشرة خاصة عندما تكون المسام منفتحة، حاول تمرير مكعبات الثلج على الوجه لتشد البشرة ولتغلق المسام، لتحصل على وجه مميز خال من التجاعيد والترهلات.
- محاربة التجاعيد:
مع التقدم في السن، ستشعر أن البشرة قد تواجه مشكلة التجاعيد التي تتفاقم بكثرة عند اصحاب البشرة البيضاء التي غالبا ما تكون حساسة أكثر من أنواع البشرة الأخرى، فالثلج هو الحل المناسب لازالتها وتخفيف آثارها.
- بشرة نضرة:
لتحصل على بشرة نضرة وصافية، ولتتخلص من التعب الذي يظهر على وجهك بسبب قلة النوم والتعب والسهر، استخدم الثلج من خلال وضع المكعبات يوميا لتتخلص من الآثار البشعة التي تظهر عليها.
لا تتخلى عن استعمال مكعبات الثلج، لأن له فوائد تجميلية كثيرة... فهو يحافظ على حيوية البشرة ونظافتها ونضارتها ولمعانها.