[x] اغلاق
بمناسبة العيد: بنك مركنتيل يشارك في احتفالات في الكريسماس ماركت في عيلبون
28/12/2016 10:03

بمناسبة العيد: بنك مركنتيل يشارك في احتفالات في الكريسماس ماركت في عيلبون

جريًا على عادته كل عام ، شارك بنك مركنتيل في العديد من الإحتفالات الإجتماعية في القرى والبلدات المجاورة، بما في ذلك  تغليف مواد غذائية  للعائلات المحتاجة وايضًا في احتفالات الكريسماس ماركت في البلدات المختلفة. بنك مركنتيل يجمع بشكل ثابت بين النشاطات التجارية والفعّاليات الاجتماعية بحسب ايمانه بالعلاقة بين البنك والزبائن والمجتمع . طاقم فرع عيلبون واستمرارًا لفعّاليات دعم المجتمع التي شارك فيها هذا العام ويوم الأعمال الخيرية، تبرّع وشارك في تغليف مواد غذائية والتي تم توزيعها على العائلات المحتاجة في القرية بمناسبة العيد. وقد شارك بنك مركنتيل أيضًا برعاية الكريسماس ماركت في عيلبون، بمشاركة موظفس البنك الذين شاركوا في هذه الإحتفالات وعايدوا العائلات في القرية بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة.

السيد أسامة حوا، مدير فرع عيلبون في بنك مركنتيل قال: "سعدنا واستمتعنا برؤية المشاركة الفعّالة من أهالي عيلبون في هذا الاحتفال المؤثر. نحن نولي أهمية كبيرة  للفعّاليات الإجتماعية بالإضافة لتقديم الخدمة المصرفية للزبائن. نحن مسرورون جدًا بالمشاركة في الفعّاليات الإجتماعية لصالح مجتمعنا – فعّاليات مختلفة عن الفعّاليات اليومية التي نقوم بها خارج جدران الفرع، عدا عن مرافقتنا المصرفية والتجارية التي نقدمها يوميًا" .

وأضاف السيد حوا: "التزامنا للمجتمع، من منطلق ايمان بنك مركنتيل، هو جزء لا يتجزأ من التزامنا الشامل: التجاري، الإجتماعي والثقافي. وطبقًا لذلك، بنك مركنتيل يهتم بمساعدة وتقديم تبرّعات ورعاية احتفالات ومناسبات اجتماعية، بالإضافة إلى تشجيع موظفي البنك على التطوّع والعمل من أجل المجتمع" .