[x] اغلاق
بنك مركنتيل يشارك في رعاية ماراتون الكريسماس في معليا بمشاركة المدير العام
28/12/2016 10:06

بنك مركنتيل يشارك في رعاية ماراتون الكريسماس في معليا بمشاركة المدير العام

جريًا على عادته كل عام، وفي إطار فعّاليات بنك مركنتيل لصالح المجتمع، ساهم البنك في رعاية ماراتون الكريسماس الذي أقيم في معليا.

الماراتون الذي أقامه المجلس المحلي في معليا، كان عبارة عن قمّة احتفالات الكريسماس في البلدة وشارك فيه المئات من أهالي معليا والمنطقة. العداؤون ملأوا الشوارع وقد كان الحدث الرياضي مليئًا بالفرح والسعادة. 

وشارك في الماراتون ممثلون عن بنك مركنتيل ومنهم المدير العام للبنك، السيد شوكي بورشطاين، مدير منطقة عكا في البنك، السيد عوني أبو سالم، مدير فرع معليا، السيد لورنس خميسة وغيرهم .

وقد أعطى إشارات الإنطلاق في الماراتون كل من مدير البنك، السيد شوكي بورشطاين ومدير منطقة عكا، السيد عوني أبو سالم.

السيد شوكي بورشطاين عايد المشاركين والحضور بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وقال خلال معايدته إن ما يميز شهر كانون الأول هو كونه عيد الأعياد ولجميع الطوائف – أعياد عائلية سعيدة. وخلال حديثه أكد بورشطاين على أهمية الرياضة في حياتنا واهتمام بنك مركنتيل بالمجتمع العربي  الذي يبرز في الدعم الكبير الذي يقّدمه للبنك للتربية والتعليم، الثقافة والرياضة.

بعد ذلك تحدث السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، الذي شكر العدائين، حيث تطرق إلى مشاركة بنك مركنتيل في المجتمع العربي ورؤيته في دمج الفعّاليات التجارية والاجتماعية. وفي نهاية حديثه تمنى السيد أبو سالم للرياضيين النجاح، وأعيادًا سعيدة للحضور. 

وفي نهاية الحفل، قدم كل من رئيس المجلس المحلي معليا، السيد حاتم عرّاف والمدير العام للبنك، السيد شوكي بورشطاين، ومدير منطقة عكا السيد عوني أبو سالم، الجوائز للفائزين في السباق.