[x] اغلاق
بأجواء احتفالية مميزة مشفى بيت العناية في شفاعمرو يحتفل بالأعياد المجيدة
29/12/2016 16:16

بأجواء احتفالية مميزة مشفى بيت العناية في شفاعمرو يحتفل بالأعياد المجيدة

وسط أجواء من الفرح احتفل يوم أمس الخميس في مشفى بيت العناية في شفاعمرو، بحلول الأعياد المجيدة، ورأس السنة الجديدة وسط اجواء مفعمة بالدفء والمحبة، وذلك بحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي وعضو الكنيست النائبة عايدة  توما ومدير المشفى السيد حاتم شهلا  وجمهور من اهالي نزلاء المشفى وطاقم العاملين والمتطوعين.

افتتحت الاحتفال باسم بيت العناية العاملة الاجتماعية سمر عابد فرحبت بالحضور وهنأت بحلول الاعياد المجيدة، ثم حيا القس فؤاد داغر الحضور بالأعياد وقدم وصلات ترنيميه واغاني بهذه المناسبة.

بعدها تحدث باسم النزلاء  السيد ياسر غطاس كلمة ، هنأ فيها بالأعياد وتمنى ان يحل السلام العادل والطمأنينة قلوب الجميع، وشكر طاقم المشفى على ما يوفره من عناية ورعاية طبية وانسانية لكل النزلاء وشكر رئيس البلدية على حضوره ورؤيته باهتمامه بالنزلاء وشكر عضو الكنيست عايدة توما على مشاركتها الاحتفال.

ثم رحب مدير المشفى الاستاذ حاتم شهلا بالحضور وهنأ المحتفلين ونزلاء المشفى وتحدث عن خدمات المشفى المميزة، مشيرا الى حصول المشفى على المرتبة الثانية في البلاد  بعلامات عالية وهذا نتيجة العطاء الانساني والمهني الكبير الذي يقدمه بيت العناية والذي جعله مفخرة يعتز بها النزلاء واسرهم.

ثم القى رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي كلمة هنأ فيها الحضور بمناسبة الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف وعيد الأنوار ولاحقًا عيد سيدنا الخضر، وتوجه الى النزلاء قائلا: انتم أبناء شفاعمرو، نحن نعتز ونفتخر لمثل هذا المشفى  وليس بالصدفة حصوله على هذه الشهادة والامتياز ويعود لتفاني الطاقم وادارته. وشكر مشفى العناية على احتضانه للنزلاء بمحبة والفة وجعلهم يشعرون انهم بين اهلهم.

كما تحدثت السيدة عايدة توما مشيرةً ان المشفى هو فخر لكل واحد منا وعلينا ان نتجند لمثل هذه النشاطات ورفع اسمها عاليا لأن الخدمة فيها إنسانية من الدرجة الاولى.

وقامت ادارة المشفى بتوزيع الحلويات والتضييقيات على الحضور. ثم قدم الفنان نضال بدارنه مشاهد فكاهية أضفى الابتسامة على وجوه الحضور، كما استمتع الحضور بفقرة موسيقية بمناسبة الأعياد.