[x] اغلاق
اصابة 4 شابات من الطيرة في عملية اطلاق النار باسطنبول, وفقدان اثار الشابة ليان ناصر (19 عاما) والبحث عنها
1/1/2017 10:29
اصابة 4 شابات من الطيرة في عملية اطلاق النار باسطنبول, وفقدان اثار الشابة ليان ناصر (19 عاما) والبحث عنها
تعيش الطيرة منذ ساعات فجر اليوم الاحد , حالة من الترقب والخوف , بعد ان تأكد وجود 4 شابات من الطيرة في مكان العملية المسلحة التي استهدفت محتفلين برأس السنة في اسطنبول , واسفرت عن مقتل 39 شخصا واصابة العشرات .
 
 
واسفرت العملية عن اصابة شابة من الطيرة باصابات متوسطة حيث اصيبت بعيار ناري في قدمها وذراعها وتم نقلها للمستشفى لاستكمال علاجها , فيما اصيبت شابة اخرى باصابات طفيفة وثالثة بحالة هلع , والرابعة  فقد الاتصال معها وتدعى الشابة المفقودة ليان ناصر (19 عاما).
 
 
عائلة الشابة المصابة تواصلت معها صباح اليوم , حيث تحدث اليها والدها واطمأن على سلامتها , واكد والدها ان حالتها مستقرة وان اصابتها متوسطة في القدم والذراع جراء اطلاق النار .
 
 
والدا الشابة المصابة اكدا انهما عاشا حالة من الخوف بعد انتشار الاخبار عن اصابة ابنتهما وانهما اطمأنا بعد ان تحدثا اليها مؤكدين ان القنصلية الاسرائيلية في تركيا تتتواصل معها وتحتلن العائلات اولا بأول عن وضع المصابات .
 
 
وتحدثت احدى الشابات من الطيرة والتي كانت مع صديقاتها ال3 في مكان العملية , اكدت انها بخير ووصفت ما حصل  :" عند سماع اطلاق النار انبطحنا على الارض وحاولنا الاختباء ؛والان نحاول ان نعرف ما حل بمصير صديقتنا"!

احدى الشابات اللواتي اصبن في العملية  ليان ناصر من الطيرة