[x] اغلاق
وفاة الشاب عمار ياسين من طمرة متأثرا بجراحه
18/10/2009 21:49

علم مراسل موقع  السلام ان الشاب عمار حميد ياسين (21 عاما) من طمرة الذي اصيب بجراح خطيرة اثر طعنه خلال شجار في المدينة قبل ايام، توفي مساء اليوم في مستشفى رمبام متأثرا بجراحه .
ويشير مراسل موقع السلام إلى ان الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات الحادث، فيما يشير مراسلنا على أن حملة إعتقالات قد تمت في الأيام الأخير وبعد الشجار الذي وقع. ويسود مدينة طمرة في هذه الأثناء توتر، على خلفية انباء وفاة الشاب عمار ياسين. كما يشار الى أن الشاب ياسين توفي بعد أن طعن خلال شجار وقع بين عائلة ياسين وأبو الرومي في طمرة. كما ويشار الى أن الشرطة تتواجد في طمرة خوفاً لوقوع شجار أخر في أعقاب وفاة الشاب.

وبذل رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجا منذ اللحظات الاولى جهودا كبيرة، وقام بدعوة الصلح القطرية للتدخل في تهدئة الخواطر حيث حضر كل من جمال طربية، عارف حمدان، ومحمد العبري واباد خطار وبعض وجهاء قرية كفر مندا. وقام هؤلاء برفقة رئيس البلدية بزيارة عائلة ياسين وتقديم التعازي على وفاة ابنهم ثم تحدث رئيس البلدية عادل ابو الهيجا على اهمية تهدئة الخواطر وتكليف الجاهة بمتابعة القضية ثم تحدث ابو عمر صنع الله والذي طالب بتحكيم العقل والتقيد بالعادات والتقاليد ثم تحدث عضو جهة الصلح عارف حمدان وطلب من عائلة ياسين تكليف الجاهة القطرية والمحلية باحلال الصلح بين العائلتين والالتزام بالمحافظة على بيوت عائلة ابو رومي المجاورة لبيوتهم وعدم التعرض لاي فرد.

وطلبت عائلة المغدور من جهة الصلح ابعاد عدد من افراد عائلة ابو رومي عن طمرة خاصة من المقربين لعائلة المشتبه في القتل حيث وعدت جهة الصلح انهاء الموضوع حتى صباح غد لما فيه من مصلحة لتهدئة الخواطر وحسب العادات والتقاليد. وتوجهت جاهة الصلح بعد ذلك الى عائلة ابو رومي وهنال حصلت على تفويض كامل في قضية الصلح بين العائلتين في المستقبل والعمل على حصر الخلاف وتهدئة الخواطر قبل وبعد دفن المرحوم. وتحدث في هذا الموضوع رئيس بلدية طمرو عادل ابو الهيجا كما تحدث اعضاء جتهة الصلح عارف حمدان وجمال طربية وتحدث عن عائلة ابو رومي الدكتور موسى ابو رومي والذي كلف الجاهة القطرية والمحلية باتمام المساعي.

وفي هذه الأثناء حضر قائد شرطة شفاعمرو، شاؤول تسيمح، وقام بتزويد جهة الصلح صورة عن اتصالاته الأخيرة ولقائه مع العائلتين، ابو رومي وياسين، حيث أكد ان العائلتين التزمتا بالمحافظة على الهدوء وأن الشرطة من ناحيتها ادخلت قوات كبيرة الى مدينة ومنها الوحدات الخاصة. وأضاف أنه أكد خلال اجتماعة مع جاهة الصلح بان جثة المغدور ستنقل لمعهد ابو كبير العدلي لتشريحها ومن المتوقع ان يتم دفن المرحوم بعد صلاة عصر غد.

1
.
حنان
19/10/2009
اللة يرحمك يا عمار انا وحدي كنت احبك بس انتي كنت كثير مشكلجي
2
.
ممممممممممم
21/10/2009
لا تعليق
3
.
ممممممممممم
21/10/2009
الله يرحمك يا عمار ويحسن اليك كنت جدع وصفاتك تتسم بالنخوه الرجوله الشهامه الله يسامحك يا لاحنان والميت ما بتجوز علي الا الرحمه وربنا يمهل ولا يهمل
4
.
وحدي
21/10/2009
الله يرحمك يا عمار ويحسن اليك كنت جدع وصفاتك تتسم بالنخوه الرجوله الشهامه الله يسامحك يا لاحنان والميت ما بتجوز علي الا الرحمه وربنا يمهل ولا يهمل
5
.
بحبك
23/10/2009
بحبك يا عمري علواه انا موتت ولا انتي