[x] اغلاق
منتجات حصرية لديوتي فري جيمس ريتشاردسون للعناية بالبشرة لتبقى مُشرقة وبرّاقة في الشتاء وفترة الأعياد
4/1/2017 7:39

منتجات حصرية لديوتي فري جيمس ريتشاردسون للعناية بالبشرة لتبقى مُشرقة وبرّاقة في الشتاء وفترة الأعياد

 

من مّنا ليست "مُدمنة" على العناية ببشرتها وعلى المكياج ومستحضرات التجميل، وخاصًة عندما نُسافر للخارج ونعرّج على مجمّع الديوتي فري جيمس ريتشاردسون؟

خلال رحلتي الأخيرة إلى لندن، قمتُ بشراء منتجات حصرية لديوتي فري JR  كي أقدم لكم استعراضًا عامًا لهذه المنتجات. وفي سياق هذا التقرير سأخبركن عن المستحضرات التي لفتت انتباهي .

 

خطوات المكياج الأساسية:

 

1.    كريم ترطيب- EISENBERG Excellence Energie Or Soin Jour 50ML -  هو كريم استثنائي للعناية اليومية، يضفي على البشرة فخامةً ورونقًا بفضل صيغته الفعّالة ذات الأداء العالي، والتي تُظهر إشراقة البشرة. عندما استخدمه تحصل بشرتي على كمية ترطيب مثالية، تمرّ بمرحلة تجديد وتحصل على حماية طوال اليوم. هذا المنتج يوفر مزايا وخواص لمحاربة الشيخوخة ويعتبر اساسًا ممتازًا للمكياج. وسعره 189.90$ .

 

2.    ميك أپ - Armani makeup Luminous Loose Foundation Makeup 30 ml –  ميك أپ ذو نسيج خاص، ينسّق، يدمج ويمنح البشرة اشراقة، لكن من الضروري معرفة اختيار اللون المناسب لبشرتك. كريم الأساس يُغلّف البشرة، وبالتالي يُساعد على إصلاح وموازنة البشرة ويُبرز الإشراقة الطبيعية لها. وسعره  58$.

 

3.    مسكارا - Tom ford Mascara – مسكارا سوداء، تزيد حجم العينين وتبرز مظهرك. الدمج بين الفحم الأسود الغامق ومساحيق لتكثيف الرموش يمنح رموشك بريقًا وجاذبية أكثر.  فورمولا ناعمة وتدوم طوال اليوم. سعرها  38$.

 

4.    الظلال  - Tom ford Eye shadow –  علبة ظلال تشمل 4 ألوان كلاسيكية للحصول على مظهر متغيّر من عيون محدّدة لعيون جذابة . فورمولا  فريدة من نوعها ذات ألوان تعرض طيفًا واسعًا من نقاط القوة وتأثيرات تُعطي ظلالًا رائعة وتدوم طوال اليوم. وسعرها 63$ .

 

5.    أحمر شفاه –  هناك أكثر من أحمر شفاه من بيت تومفورد أنصحكّن به، الأول TOM FORD LIPS and BOYS Lipstick –   هو أحمر شفاه مثالي غنيّ بمركّبات فريدة من نوعها ونادرة، زبدة برازيلية وزيت زهرة البابونج، للحصول على نسيج ناعم، سلس وجميل. 

أصباغ خاصة تمنح لونًا نقيًا وتوازناً صحيحًا للحصول على بشرة برّاقة. وسعره 25.90$ .

أما الثاني فهو Burberry Lip & cheek Lipstick  ذو لون ناعم وصافٍ للشفاه، مستوحى من ألوان حديقة ريفية. فورمولا سهلة تمنحك استخدامًا بسيطًا ونظيفاً من الأخطاء للحصول على نتيجة مكثفة مع جزيئات اللؤلؤ. يُمكن وضعه على أطراف الأصابع لنسيج يبقى شفافًا على البشرة، لإخفاء العيوب وإعطاء مظهر براق وجميل. وسعره  26$ ويشترك في حملة 3+1 .