[x] اغلاق
هدم 5 منازل في قلنسوة وسط أجواء مشحونة ورئيس البلدية الشيخ عبد الباسط يعلن استقالته ...صور وفيديو
10/1/2017 10:03
هدم 5 منازل في قلنسوة وسط أجواء مشحونة ورئيس البلدية الشيخ عبد الباسط يعلن استقالته ...صور وفيديو
اقدمت جرافات وزارة الداخلية معززة بقوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة , صباح اليوم الثلاثاء على هدم 5 بيوت في قلنسوة بحجة البناء غير المرخص .
 
 
واستنفرت القوات وحداتها الخاصة معززة بوحدة الخياله و"ساندت" الجرافات وصولا الى البيوت المهددة بالهدم وهي5 بيوت , وعملت على اخلاء المنطقة واغلاقها وهدم البيوت .
 
رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة يقدم استقالته 
 
من جهته رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة اعلنها على الملأ انه سيقدم استقالته لوزارة الداخلية تنديدا واستنكارا للجريمة النكراء وهدم البيوت وتشريد العائلات , كبارا وصغارا .
 
 
أحد اصحاب البيوت المهدومة : حسبي الله ونعم الوكيل , شردوني وعائلتي الى البرد والامطار 
 
 
وقال احد اصحاب البيوت التي هدمت :" انها جريمة نكراء , لم يمهلونا ولا حتى فرصة لانهاء التراخيص والمعاملات , حسبي الله ونعم الوكيل , فقد شردوني وعائلتي الى الخارج حيث لا مأوى في ظل البرد والطقس الماطر ".
 
 
صاحبة احد البيوت التي هدمت : يا ويلي علي ، يا ويلي ، حسبي الله ونعم الوكيل ، راح شقى العمر راح
 
 
وفي مشهد اخر مبكي , وعندما كانت الجرافات تهدم احد البيوت في قلنسوة وقفت صاحبة البيت من بعيد تشاهد بيتها يهدم وكانت تبكي وتقول :" :" يا ويلي علي ، يا ويلي ، حسبي الله ونعم الوكيل ، راح شقى العمر راح "...
 
 
 
 
وزير الامن الداخلي أردان : اشد على ايادي افراد الشرطة 
 
 
وفي تعقيبه على عملية هدم البيوت في قلنسوة , قال وزير الامن الداخلي جلعاد اردان :" اشد على ايادي افراد الشرطة وهذه هي سياستنا بالتعامل مع الهدم غير المرخص بكل مكان".