[x] اغلاق
ميخال نـﭼرين تدعوكِ للإستمتاع بعالمها السّاحر في فرع أم الفحم الجديد
11/1/2017 11:17

ميخال نـﭼرين تدعوكِ للإستمتاع بعالمها السّاحر في فرع أم الفحم الجديد

يسرّ الفنّانة، مصمّمة الأزياء والإكسسوارات، ميخال نـﭼرين، أن تدعوكِ بشكلٍ شخصي لعالمها السّاحر في فرع الشبكة في أم الفحم وذلك يوميّ الإثنين والثلاثاء 16 و17 كانون الثاني 2017. الفرع الجديد ينضم لفروع الشركة المنتشرة في أنحاء البلاد، وبضمنها خمسة فروع في الوسط العربي، والمتواجدة في الناصرة، حيفا، القدس، يركا والطيرة.

يوميا الإفتتاح الإحتفاليان يشملان تخفيضات مميّزة وخاصّة لزبائن فرع أم الفحم فقط: 30% تخفيض على كل الدكان، إضافة إلى زوج حلق هديّة على كل شروة! وعلى تكستيل البيت تخفيض بنسبة 10%.

يعتبر فرع أم الفحم الأكبر من بين فروع ميخال نيـﭼرين بعد فرع الديوتي فري. في الدكان زوايا مختلفة وخاصّة للتكستيل، الطعام والجلوس، قطع الأزياء والإكسسوارات وغيرها. قطع الأزياء في المحل مُلاءَمة أيضًا للنساء المتديّنات العصريّات ولجمهور النساء العام في الوسط العربي على حد سواء، وهي مصنوعة من أقمشة بجودة عالية ومميّزة. القطع في الدكّان ملائمة للنساء من جيل 18 وما فوق.

ما يميّز فرع أم الفحم هو التشكيلة الواسعة التي يعرضها، وإمكانية الحصول على تصاميم خاصّة بحسب طلب الزبونة! في الدكّان غرف قياس شخصيّة وواسعة لراحة الزائرات والمحافظة على خصوصيّتهن.

ننتظرك في الدكان، تعالي لنحتفل معًا بالإفتتاح الرّسمي في المدينة سنتر أم الفحم، هاتف: 049554457.