[x] اغلاق
برشلونة يصعق جماهيره في تجديد عقد ميسي و تخطي عقبة أتلتيك بيلباو
12/1/2017 10:00
برشلونة يصعق جماهيره في تجديد عقد ميسي و تخطي عقبة أتلتيك بيلباو
برشلونة يصعق جماهيره في تجديد عقد ميسي
يبدو أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، قد يكون في طريقه للخروج من النادي الكتالوني، بعد نهاية عقده الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2018.
وأطلق الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة تصريحات اليوم بخصوص قضية تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي مع برشلونة، وقال فيما نقلته صحيفة "صن" البريطانية :"إن الحالة حرجة نوعًا ما، ويجب علينا أن ندرس الموضوع بهدوء".
وأضاف: "برشلونة لا يمكن أن ينفق أكثر من 70 بالمائة من ميزانيته على أجر اللاعبين، لذلك يجب علينا أن نعمل على الأمر بشكل جيد".
وتابع: "أحد الخيارات المطروحة هو زيادة الإيرادات لدينا، وهذا ضمن الخطة التي نعمل عليها في الفترة الماضية، ربما يجب علينا أن نضع بعض الأولويات".
واختتم: "نحن نريد لأفضل لاعب في العالم أن يبقى في برشلونة، أود أن أطمئن المتابعين والجماهير، ولكن علينا أن نعمل بحِس سليم".
ميسي يعلق على تخطي عقبة أتلتيك بيلباو
تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بعد فوز فريقه على ضيفه أتلتيك بيلباو، مساء أمس، الأربعاء، في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، وتأهله إلى ربع النهائي.
كان ميسي أحرز هدفا رائعا ليرجح كفة برشلونة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، بعد أن خسر الفريق 1-2 ذهابا، وكان هو أيضا صاحب هدف فريقه الوحيد، علما بأن الهدفين جاءا من ركلتين ثابتتين.
وكتب ميسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب المباراة، "بالرغبة والجهد نجحنا في تحويل الخسارة إلى فوز وتأهل، نحن مستمرون في العمل بشكل جاد من أجل تحقيق أهدافنا".
يذكر أن ميسي لعب دور الحاسم في أكثر من مباراة في المسابقات المختلفة لبرشلونة هذا الموسم.