[x] اغلاق
اليوم: برشلونة يواجه لاس بالماس وأتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس وتشيلسي أمام ليستر سيتي
14/1/2017 8:17
اليوم: برشلونة يواجه لاس بالماس وأتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس وتشيلسي أمام ليستر سيتي
يستقبل نادي برشلونة اليوم السبت 17:15 غريمه فريق لاس بالماس في الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.
 
 
مهاجما برشلون لويس سواريز وليونيل ميسي
 
هذا، ويبحث النادي الكتالوني عن الفوز باللقاء وحصد نقاط المباراة الثلاث، لمواصلة مطاردة نادي ريال مدريد المتصدر خاصة بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع فياريال بهدف لمثله. ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 35 نقطة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 24 نقطة وعينه على الفوز بالمباراة؛ لمواصلة تقدمه في جدول الترتيب.
 
اتلتيكومدريد ضد ريال بيتيس
كما ويستقبل فريق اتلتيكو مدريد الاسباني مساء اليوم عند الساعة 19:30 نظيره ريال بيتيس في ملعب الكالديرون بإطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني. ونشرت صحيفة اس الاسبانية تشكيلة اتلتيكو المتوقعة وكانت كالآتي: حراسة المرمي: مويا، خط الدفاع: لويس، غودين، سافيتش، فرساليكو، خط الوسط: كوكي، غابي، كاراسكو، شاول، خط الهجوم: غريزمان، غاميرو.
 
مهاجم اتلتيكو مدريد فرناندو توريس
 
تشلسي أمام  ليستر سيتي
وفي الدوري الانجليزي، يبدو الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، مرشحا لمواصلة التفوق على مواطنه كلاوديو رانييري، نظيره في ليستر سيتي، عندما يلتقي الفريقان، اليوم السبت 19:30، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي. يحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمتين، وكان مدربه يحاول الدفاع عن نفسه والتخفيف من وطأة كل ما يحيط به من تكهنات. وسيخوض تشيلسي المباراة وهو في الصدارة متفوقا بفارق 5 نقاط عن ليفربول وبعد مسيرة 13 انتصارا متتاليا انتهت أمام توتنهام هوتسبير في وقت سابق من الشهر الجاري. ويبدو تشيلسي هو المرشح الأبرز لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي. بينما يحتل ليستر، الذي كان في المركز 12 في أكتوبر بانتصارين فقط من 7 مباريات، المركز 15 حاليا، وبفارق 6 نقاط فقط عن منطقة الهبوط، وبثلاثة انتصارات أخرى فقط على مدار ثلاثة أشهر. 
 
وسيغيب عنه رياض محرز أفضل لاعب إفريقي، ومواطنه إسلام سليماني، بسبب المشاركة مع الجزائر في كأس الأمم الإفريقية، إضافة إلى الغاني دانييل أمارتي. وستشهد مباراة السبت عودة نجولو كانتي لمواجهة فريقه السابق الذي قاده للقب الدوري في الموسم الماضي والذي يلعب دورا مهما في مسيرة تشيلسي هذا الموسم أيضا.
 
من جانب آخر، يستضيف توتنهام منافسه وست بروميتش البيون اليوم السبت، ويمكنه التقدم للمركز الثاني على الأقل مؤقتا، إذا حقق فوزه السادس على التوالي في الدوري.
 
 
مهاجم تشيلسي بيدرو رودريجيز