[x] اغلاق
نادين ويعقوب وامير , 3 مواهب فلسطينية ابدعو في أراب ايدول امس الجمعة
14/1/2017 9:10
 
نادين ويعقوب وامير , 3 مواهب فلسطينية ابدعو في أراب ايدول امس الجمعة
 
نادين خطيب تُبدع على المسرح .. وأحلام تنصحها :"تمردي"
بفستان أزرق جميل أطلت الفلسطينية نادين خطيب على مسرح Arab Idol لتؤدي بكل ثقة أغنية " أنا قلبي ليك ميال" للفنانة فايزة أحمد.
وأثنت لجنة التحكيم على أداء نادين فقالت أحلام:"أثناء غناءك شعرت وكأنك تجلسين على كنبة منزلكم وتضعين قدما على قدم وتُغنين بكل بساطة دون أي تكلف".وشبهت صوتها بأجمل الأصوات الموجودة على الساحة الفنية العربية، وطلبت منها أن تتمرد على صوتها وتجود به.أما نانسي أثنت على مرونة صوتها الذي يصلح للطرب ويصلح للأغاني العادية .وكالحلقات السابقة تغزل وائل في نادين وقال:" أنت البحر الهادئ والسهل الممتنع والهضامة وخفة الدم".بينما أثنى حسن على بساطتها في الغناء وقال:" البساطة لا تنفع دائما .. اعصريها أكثر".
 
أحلام تُحذر محمد عساف من قدوم أمير دندن بعد أدائه الليلة!
أشعل المشترك الفلسطيني أمير دندن مسرح Arab Idol بأغنية "قل للمليحة" لصباح فخري.وهتف الجماهير أثناء غناء أمير ما جعل حسن الشافعي يكتفي بقوله:" لا يوجد أجمل من أن المطرب يغني والجمهور كله يقول الله .. الله ".
أما وائل بمجرد انتهاء أمير من الغناء صرخ :" أكمل أكمل .. سأبقى أراهن على نجاحك".وأحلام قالت:" لن أتحدث عن صوتك وقدراتك لأنك رائع، ولكن سأوجه رسالة لمحمد عساف الذي أصبح من أهم مطربي العالم العربي، أخبره فيها أن ينتبه لأن أمير دندن قادم ".
 
يعقوب شاهين يتألق رغم المرض .. وأحلام مرة أخرى:"الله يعينك ياعساف"
ثم أشعل بعدها المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين المسرح بأغنية "الليل يا ليلى" ثم أتبعه بموال" لولا غرامي لما ذرفت الأدمع".وأثار يعقوب إعجاب لجنة التحكيم بصوته وإلتزامه كونه مريض.وقالت أحلام:"متألق كعادتك رغم مرضك، وأقول لمحمد عساف الله يعينك لديك اثنان من فلسطين، لكني زرتها سابقا ووجدتهم يحبون بعضهم".أما وائل قال له:" أنت جبل وصوتك جبل وياجبل مايهزك ريح".ووصفه حسن الشافعي بالبطل في غنائه والتزامه رغم مرضه.