[x] اغلاق
مصارع ثيران مدريدي يكشف كذب ساحر رونالدو
19/10/2009 16:27

كشف مصارع ثيران مناصرٌ لفريق ريال مدريد الإسباني كَذِب الساحر الكاتالوني الذي ادعى بأن إصابة نجم الريال كريستيانو رونالدو وابتعاده عن الملاعب في الفترة الأخيرة هي نتاج أعماله السحرية.

وقال المصارع أنطونيو كاستانو غوترييز أنه يعرف الساحر بيبي منذ أيام الطفولة، وكان بيبي يقضي جل وقته حينها في أعمال الشعوذة، وأضاف:"لقد أخبرني قبل عشرة أيام أنه سوف يقوم بهذه الأفعال وسوف ينشرها في الصحافة، أؤكد لكم أنه رجل كاذب فقد قال أنه سوف يصنع لي تعويذة لكي أصبح أخرساً، ولكني ها أنا حتى الآن أتكلم وبشكل طبيبي لذلك هذا الشخص كاذب".

وقال أنطونيو أن هدف هذا الساحر الوحيد هو الظهور على وسائل الإعلام عبر اختلاق القصص الخرافية التي قد يقتنع بها البعض، وأضاف:"هذا الرجل يسعي لإيجاد مجد له، وأنا أتحدى على جميع وسائل الإعلام إن كان هذا الرجل يقدر أن يفعل شي لأي شخص في العالم".

واستهزأ أنطونيو بكل الذين يقتنعون بـ"خرافات" هذا الساحر وادعاءاته، مشيراً إلى أن أقواله لا يقبلها منطق أو عقل،  متوعداً بكشف كذب هذا الساحر بالأدلة حينما تكتمل لديه، وأضاف:"كيف لرجل يمسك بدمية سوداء أن يغرز دبوساً في قدمه فتتحول هذه الوخزة إلى رَجُلٍ حقيقي، من فضلكم هذا عار لا تصدقوه من فضلكم، سوف أفضح هذا الرجل قريباً على الملأ، بعد أن أتمكن من جمع بعض الأمور عن هذا الرجل المحتال".

ومن جهة أخرى، عبر المصارع المدريدي عن أمله بفوز فريقه المفضل بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم وقال:"أتمنى أن يعود ريال مدريد كما كان،وأتمنى أن يحرز الفريق اللقب العاشر في أوروبا هذا الموسم ."