[x] اغلاق
ميخال نـﭼرين تفتتح رسميًا فرع أم الفحم في إحتفالٍ ساحر ومؤثّر
18/1/2017 8:24

ميخال نـﭼرين تفتتح رسميًا فرع أم الفحم في إحتفالٍ ساحر ومؤثّر

-         ميخال نـﭼرين: "منذ زمن لم يسعدني إفتتاح فرع جديد كما افتتاح فرع أم الفحم"

-         بلال محاجنة: "إنه لفخرٌ كبير أن تفتتح سيّدة من بلادنا فروعًا خارج البلاد، والأكثر فخرًا هو أن أحد هذه الفروع يفتتح رسميًا اليوم وفي هذه اللحظات في أم الفحم"

تم يوم الإثنين (16.01.2017)، إفتتاح الفرع الخامس لميخال نـﭼرين في الوسط العربي وذلك في مدينة أم الفحم، في حفل مبهج ومميّز حضره القائم السيد بلال محاجنة بأعمال ونائب رئيس البلديّة بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات النسائيّة المؤثرة ومدوّنات في الشبكات الإجتماعيّة.

إستهلّت المصمّمة ميخال نـﭼرين إفتتحت الحفل فحيّت الحضور وقالت: "مرحبا بكُم كُلكُم وشكرًا لحضوركم". وأضافت: "أنا متحمّسة كثيرًا لافتتاح دكّان أم الفحم، إنه الفرع الأجمل من بين فروعنا في البلاد. بالنّسبة إليّ هذ مؤشر للسلام.. أتمنى أن تكون القطع المعروضة في الدكّان قد نالت إعجابكنّ ونقلت إليكنّ المشاعر التي تم تصميم القطع بإيحاء منها، وهي مشاعر عميقة مصدرها الحُب. أريد أن أهنّئ العزيزة مرام هنيه، صاحبة حق الإمتياز، وأتمنى لها النجاح وأشكرها على الثقة الكبيرة بماركتنا وقدرتها على خلق التواصل مع جميع النساء بدون أي فرق بالديانة أو القوميّة. واسمحوا لي أن أنتهز الفرصة لتقديم الشكر لطاقم ميخال نـﭼرين الرائع الذي يعمل معي ويتيح لي تحقيق أحلامي كل يوم من جديد. أتمنى لنا جميعًا تعاونًا مثمرًا ونجاحًا في مسيرتنا المشتركة".

وتابعت نـﭼرين: "منذ زمن لم يسعدني ولم يسرّني إفتتاح أي فرع جديد، كما أسعدني اليوم إفتتاح فرع أم الفحم".

وقد حضر الإحتفال السيد بلال محاجنة، القائم بأعمال ونائب رئيس بلديّة أم الفحم، مندوبو وسائل إعلام ومجموعة من الشخصيات النسائيّة المؤثرة ومدوّنات في الشبكات الإجتماعيّة، حيث استمتعوا بعالم ميخال نـﭼرين الساحر والمميّز والقطع الخاصّة من تصميمها.

بلال محاجنة، القائم بأعمال ونائب رئيس البلديّة قال: "إسمحوا لي بأن أشارككم بقصة صغيرة: منذ فترة قصيرة كنت في رحلة مع إبنتي في بودابست، وأثناء تجوالنا مررنا بجانب دكّان ميخال نـﭼرين هناك، إبنتي تحمّست كثيرًا وأخبرتني عن حُب الصبايا والسيدات في الوسط العربي لتصاميم ميخال، وطلبت منّي أن أدخل معها للدكّان وأختار لها القطع المميّزة، وبالفعل أثارت إعجابي التصاميم المميّزة والخاصّة. إنه لفخرٌ كبير أن تفتتح سيّدة من بلادنا فروعًا خارج البلاد، والأكثر فخرًا هو أن أحد هذه الفروع يفتتح اليوم رسميًا وفي هذه اللحظات في أم الفحم. أتمنى النجاح والإزدهار الدائم لهذا الفرع وللسيدة مرام، هذا ذخر للتجارة في المدينة".

وقالت مرام هنيه، صاحبة حق الإمتياز لدكّان أم الفحم: "منذ أن كنت في السادسة عشر من عمري، كانت تجذبني تصاميم ميخال نـﭼرين المميّزة وعالمها الساحر، لدرجة أني كنت أدّخرُ مصروفي اليومي كلّه كي أشتري لي ولوالدتي قطعًا من تصاميمها.. بالنّسبة إليّ هذا حلمٌ يتحقق! أنا سعيدة جدًا وفخورة بانضمامي لهذه العائلة. شكرًا جزيلًا لكم جميعًا".

الافتتاح الإحتفالي استمرّ ليومين متتاليين، إبتداءً من يوم الإثنين 16.01.2017 وحتى يوم الثلاثاء 17.01.2017، يوما الافتتاح الإحتفاليان شملا تخفيضات جذّابة وحصريّة لزبونات فرع أم الفحم.

الجدير بالذكر أن الإحتفال أقيم بالتعاون مع سوزان قزموز مزاوي، المديرة العامّة لمكتب مزاوي للدعاية والنشر، وقسم العلاقات العامّة في المكتب، المسؤولين عن إنتاج الحملات الإعلانية والعلاقات العامة لشركة ميخال نـﭼرين في الوسط العربي.

وتخلل الإحتفال تضييفات بتصاميم مميّزة من شركة P-Designs بإدارة أمل وﭙـيتر حنا.