[x] اغلاق
محطة إسبانية تطلب من كاسياس التخلص من لحيته بناءً على استفتاء للجماهير
20/10/2009 15:44

طلبت إحدى المحطات التلفزيونية الإسبانية من حارس منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد إيكر كاسياس التخلص من لحيته بناءً على استفتاء لآراء الجماهير قامت به مؤخّراً.

وكانت محطة (كواترو) المعروفة قد قامت بوضع استفتاء على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت تستطلع من خلاله آراء مشاهديها حول لحية قائد المنتخب الإسباني الغزيرة وإذا ما كانت أحبتها أو ترغب في إقناعه بالتخلص منها.

وجاءت غالبية الأصوات تطالبه بالتخلص منها بنسبة 67% مقابل 33% من الأصوات التي عبرت عن إعجابها باللحية وترغب منه الحفاظ عليها.

وقد قام طاقم من المحطة بمقابلة كاسياس عقب مباراة فريقه ريال مدريد الأخيرة في الليغا المحلية يوم السبت الماضي أمام نادي ريال بلد الوليد، حيث أطلعته على نتيجة الاستفتاء النهائية كما قامت بإهدائه عدّة حلاقة كاملة، الأمر الذي تقبله كاسياس بابتسامة وقال: "من المذهل كيف تتمكن محطات التلفزيون في إسبانيا من رؤية الجانب الطريف في كل شيء" وتابع مازحاً "لكني معتاد على استعمال ماكنة الحلاقة الكهربائية".

وأشار مقدمي البرنامج بأن مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام نادي ميلان ستظهر إذا ما كان كاسياس قد اقتنع بآراء جماهيره وقرّر أخيراً التخلص من لحيته.