[x] اغلاق
عمرو دياب يستعرض عضلاته في الجيم وتعليق طريف من محمد هنيدي
25/1/2017 9:02
عمرو دياب يستعرض عضلاته في الجيم وتعليق طريف من محمد هنيدي 
نشر الفنان المصري عمرو دياب عبر صفحته الخاصة على احد مواقغ التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يستعرض عضلاته لمدة 60 ثانية، كشفت عن شبابه ولياقته البدنية.
يُذكر أن دياب تعاقد مع المنتج تامر مرسي على بطولة فيلمه الجديد، المقرر  طرحه في عيد الأضحى المقبل,وكان دياب قد عقد إجتماعات مع المخرج هادي الباجوري من أجل الإستعداد للشكل المبدئي للفيلم، وإختيار باقي الممثلين المشاركين وفريق العمل، ومن المرجح أن يتولى كتابته محمد حفظي.
ويتشوق دياب، الذي كان آخر ظهور سينمائي له قبل 24 عاماً، وبالتحديد عندما قام ببطولة فيلم ضحك ولعب وجد وحب، جمهوره إلى رؤيته ممثلاً مرة أخرى، خاصة أن كثيرين فقدوا الأمل في تحقق الأمر، بعدما ظل مسلسله "الشهرة" يتأجل عاماً تلو الآخر.
وعلق الفنان محمد هنيدى على نشر الهضبة عمرو دياب فيديو له من داخل الجيم أثناء ممارسة تدريبات شاقة، بنشره صورة من فيلم "وش إجرام" على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً: "No difference".
 
يذكر أن الهضبة عمرو دياب رد على منتقديه بسبب كِبَر السن، بمقطع فيديو له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، من داخل الجيم أثناء ممارسة تدريبات شاقة، ويظهر المقطع، اللياقة البدنية العالية التى يتحلى بها الهضبة، حيث يظهر بعضلات مفتولة على عكس من يصغرونه سنًا.