[x] اغلاق
بايرن ميونيخ متمسّك بمهاجمي الفريق
20/10/2009 16:04

أكّد رئيس نادي بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه اليوم الثلاثاء أن النادي لن يتخلى عن أي من مهاجميه في وقت تسري شائعات حول احتمال رحيل المهاجم الدولي الإيطالي لوكا طوني  الذي لم يعد أساسياً في تشكيلة الفريق البافاري.

وصرح رومينيغه قبل السفر لملاقاة بوردو بطل فرنسا غداً الأربعاء ضمن مسابقة  دوري أبطال "لن نتنازل في أي حال من الأحوال عن أي من مهاجمينا. في ما يخص (لوكا) طوني، قلنا في السابق أننا سنبيعه، لكننا لم ننكب على دراسة هذا الأمر".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى مهارات طوني، وقد تكلمنا بهذا الخصوص مع المدرب (الهولندي لويس) فان غال. إنه مسرور جداً منه".

وكان طوني هداف الدوري الألماني في موسم 2007-2008 وصاحب 38 هدفا في موسمين مع بايرن ميونيخ، خاض مباراته الأولى هذا الموسم السبت ضد فرايبورغ (2-1).

وقد عبر طوني (32 عاما) عن امتعاضه بعد إشراكه مع الفريق الرديف في دوري الدرجة الثالثة في ايلول/سبتمبر.

من جهة أخرى، أعرب رومينيغه عن أسفه لحال الدولي الألماني ماريو غوميز الذي أصبح الصيف الماضي أغلى لاعب في تاريخ الدوري الألماني، وقال "إنه يمر بفترة سيئة".

وأضاف: "علينا أن نصبر. لقد اثبت مع (فريقه السابق) شتوتغارت ومع المنتخب أنه لاعب جيد. سيبرهن على ذلك بالتأكيد مع بايرن أيضاً".

ويجلس غوميز (23 عاما) الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ مقابل 30 مليون يورو، حالياً معظم الوقت على مقاعد الاحتياطيين بعد بداية متواضعة في مستهل الموسم.