[x] اغلاق
مئوحيدت الأولى في الخدمة ورضا الجمهور عنها
21/10/2009 11:19

أظهر الاستطلاع السنوي الذي تجريه صحيفة غلوبس، كل عام لفحص جودة الخدمة في مختلف صناديق المرضى في البلاد، أن كوبات حوليم مئوحيدت ، تحتل هذا العام أيضا المرتبة الأولى من حيث جودة الهدمة المقدمة لمؤمنيها. وأكد الاستطلاع الذي نشرت نتائجه بتاريخ 13-10 أن المؤمَّنين في كوبات حوليم مئوحيدت عم الأكثر رضا من بين جميع مؤمني باقي صناديق المرضى في البلاد ، من الخدمة المقدمة لهم، ومن حيث سرعة تفرغ الموظفين للرد على تساؤلاتهم وتقديم الخدمة المطلوبة لهم.

وقال الاستطلاع إن كوبات حوليم مؤحيدت تفوقت هذا العام أيضا في مجال سرعة تقديم الخدمات الهاتفية والرد على اتصالات الأعضاء المؤمنين لديها.

ويشير الاستطلاع أيضا إلى أن مئوحيدت تفوقت على باقي صناديق المرضى في أربعة مجالات رئيسية أهمها احتلال مئوحيدت للمرتبة الأولى في مجال المصداقية التي تتمتع بها في أوساط مؤمنيها، الذين أكدوا ثقتهم بالمصداقية العالية لمئوحيدت، وطاقم العاملين فيها من أطباء وممرضات وطواقم إدارية مختلفة في كافة المجالات.
وعقب مدير عام كوبات حوليم مئوحيدت شموئيل معلم على هذه النتائج بالقول: إن هذه النتائج لم تفاجئه وأنه يشكر مل فرد من الأفراد العاملين في كوبات حوليم مئوحيدت، في كافة المجالات والفروع، على المهنية العالية التي يبدونها في عملهم، وعلى إخلاصهم وتفانيهم لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لكافة المؤمنين معتبرا أن تفانيهم في العمل هو الذي جعل مئوحيدت تحافظ على تميزها في خدمة جمهورها. وأكد معلم أن هذا النجاح لمئوحيدت  تحقق بفضل الجميع، وهو ملك الجميع.

يشار إلى أن كوبات حوليم مئوحيدت فا.ت على مدار 19 عاما متواليا في المكان الأول من حيث جودة الخدمة التي تقدمها لجمهور مؤمَنيها، مقارنة بباقي صناديق المرضى في البلاد.