[x] اغلاق
الليلة: مواجهة ثأرية بين تشيلسي وليفربول وانتر يلاقي لاتسيو في كأس إيطاليا
31/1/2017 8:44
الليلة: مواجهة ثأرية بين تشيلسي وليفربول وانتر يلاقي لاتسيو في كأس إيطاليا
يسعى تشيلسي المتصدر إلى تحقيق أكثر من هدف عندما يحل ضيفاً على ليفربول المتراجع على ملعب أنفيلد (الساعة 22:00) في إفتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.


 
ايدين هازارد، نجم تشيلسي
 
ويدخل تشيلسي اللقاء بداية للثأر لخسارته على ملعبه ستامفورد بريدج سبتمبر الماضي، أمام لاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب 1-2، أما الثاني فهو القضاء بشكل نهائي على آمال ليفربول الذي يبتعد عنه حالياً بفارق 10 نقاط (55 لتشيلسي مقابل 45 لليفربول)، بالمنافسة على اللقب، وتهديد فرصه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
ويمر الريدز حالياً بأزمة حقيقية، إذ خسر ثلاث مباريات متتالية على أرضه في ثلاث مسابقات خلال أسبوع واحد. وخلال الشهر الأول من 2017، فاز ليفربول في مباراة واحدة من أصل ثمانية لقاءات خاضها.
 
وفي حين كان من المتوقع أن يشارك المهاجم السنغالي ساديو مانيه في مباراة اليوم، بعد خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الأفريقية، ولكن أبدى يورغن كلوب مدرب ليفربول أمس الاثنين خيبته من تأخر عودة سانيه من الغابون، ما يجعل مشاركته في المباراة غير محسومة.
 
وفي المقابل، يدخل تشيلسي المباراة وهو في موقع مريح، إذ فاز في 15 من مبارياته الـ 16 الأخيرة في الدوري، ولم يخسر سوى أمام توتنهام الثالث في الرابع من كانون يناير الحالي.
 
إنتر يستعد لموقعة يوفنتوس بمواجهة مثيرة أمام لاتسيو في الكأس
يلتقي إنتر ميلان، على ملعبه فريق لاتسيو، مساء اليوم الثلاثاء (الساعة 21:45)، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا.

ماورو إيكاردي، نجم الأنتر
 
وسيلحق الفائز بفريقي نابولي ويوفنتوس، اللذين حسما تأهلهما للمربع الذهبي بالفوز على فيورنتينا وميلان، على الترتيب، الأسبوع الماضي.
 
ويخوض إنتر المواجهة بمعنويات عالية بعد أن حقق الفريق 7 انتصارات متتالية في الدوري، وتجاوز لاتسيو لينتزع المركز الرابع بجدول المسابقة.
 
وتغلب إنتر ميلان، في مباراته الماضية بالدوري على بيسكارا القابع في القاع (3-0)، وستكون مباراة اليوم أمام لاتسيو بمثابة الإستعداد الأمثل للمواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس، الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري.