[x] اغلاق
ميريام فارس تحتفل مع الشيشانيين بعيدهم الوطني
21/10/2009 11:53

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الأيام الماضية العيد الوطني الشيشاني وعيد الصداقة الشيشانية الروسية في قصر الثقافة بالعاصمة الشيشانية "جروزني".

وحظيت فارس خلال الرحلة باستقبال حافل من الرئيس الشيشاني رامزان كاديروف، حيث تم نقلها عبر طائرة خاصة مع فريق عملها، وتمّت استضافتهم جميعاً في القصر الرئاسي، والتقطت ميريام الصور التذكارية مع أنجاله وهم يرتدون الزي الشيشاني.

وقامت ميريام فارس في اليوم التالي من زيارتها بافتتاح أكبر دار أزياء في الشيشان، وكان من بين الحضور مصمّم الأزياء العالمي روبرتو كافاللي الذي عندما التقته ميريام وأخبرته أنها فنانة لبنانية قال: "كان من السهل عليّ أن أعرف ذلك من أناقتك وجاذبيتك وطريقة حديثك".

وبعد انتهاء العرض أقام الرئيس الشيشاني احتفالية خاصة لتكريم ضيوفه، وقمن خلالها مجموعة من الفتيات الشيشانيات بغناء أغنية "غمرني" لميريام فارس.

على الجانب الآخر تستعد ميريام فارس لتسجيل حلقة من برنامج "ليالي السمر" في مصر، كما ستحيي الثلاثاء المقبل حفل افتتاح بطولة Formula 1 لسباق السيارات في إمارة أبوظبي الخليجية إلى جانب كل من حسين الجسمي وراغب علامة وفارس كرم ومحمد حماقي والمطربة العالمية بيونسيه.